” DMC ” معلمين الرحمة

كتب : الحاوى

منذ إنطلاقها في بداية عام 2017 وتعاني قنوات dmc من موجات صعود وهبوط وهجوم ودفاع..

فما بين إتهامات لموزنتها بأرقام فلكية إي شائعات تبعيتها لأحد الأجهزة السيادية ومن بين هذا ” الهري ” كانت ملاحظة ” المولد ” الهامة إنحياز قنوات” DMC ” إلى الرحمة واعلائها لمبادئ الإنسانية.


أول مذيعة بمتلازمة دوان.. رحلة البطلة رحمة خالد إلى شاشة “DMC ” كان حديث مواقع التواصل الإجتماعي وأردقة الإعلام عن قيام شبكة قنوات “DMC ” بتعين الفتاة ” رحمة ” كمذيعة في برنامجها الصباحى ” 8الصبح ” وهي فتاة عشرينية تعاني من إعاقة ذهنية ” متلازمة دوان “وقامت القناة بتدريبها وتوفير كافة الإمكانيات لها.

رحمة
رحمة


وقد سبقت” رحمة ” فى القناة المذيعة الكفيفة ” رضوى حسن ” التى تقدم برنامج ” السفيرة عزيزة ” علي نفس القناة في سابقة هي الأولى من نوعها فى الإعلام المصرى

رضوي حسن
رضوي حسن

الطفل آدم، أصغر مصاب في حادث  في لافتة إنسانية زارت الإعلامية إيمان الحصري مقدمة برنامج “مساء DMC “مسجد الروضة الإرهابي ببئر  العبد، وذلك بمستشفي معهد ناصر الذي يعالج به ” آدم ” .

ونشرت “إيمان” صورة لها بصحبة الطفل الصغير، الذي استشهد والده في الحادث الإرهابي، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”وعلقت عليها:”آدم ” ٤سنين” أصغر مصاب في حادث الروضة، كان رايح يصلي الجمعة مع أبوه وأخوه الكبير ” إسلام ” ١٤سنة”.

وتابعت “الحصري”: “أبوه استشهد وهو في حضنه، وأخوه نجح إنه يهرب واستخبي في الحمام ! “آدم”أصيب بطلق ناري في الظهر واليد وقدر يهرب من شباك المسجد، حالته كانت خطيرة بس الحمد لله النهاردة خرج من العناية المركزةوبقي زي الفل”.


الفنانة رنا خليل مع الاعلامي أسامة كمال 

كشفت الفنانة رنا خليل صاحبة مبادرة “قد التحدي”  للتضامن مع ذوي القدرات الخاصة وضعاف السمع والتي , تهدف لنشر الوعي بمبادئ لغة الإشارة، تفاصيل المبادرة، خلال حلقة الجمعة من برنامج “مساء “ DMC




 تعليقاتكم

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

CONTENT MAK Company
الهمة
 كبريتة | حنولعها  محطتك إلى المشاهدة الرايقة .. مستقبل التلفزيون