رئيس مجلس الإدارة : رشا الشامي

رئيس التحرير : أسامة الشاذلي

أفلام بها مشاهد جنسية حدثت بالفعل بين أبطالها ولم يكن تمثيلا. السيكو سيكو كان بجد جدا

IMDb

شجيع السيما

أنا شجيع سيما صحيح وبتفرج على الأفلام في أي مكان ، صحرا كان أو بستان، سينمات درجة تالتة، يوتيوب، تورنت قبل ما يموت- الله يرحمه.

في السينما – بشكل عام – مشاهد الحب الساخنة غير حقيقية، أكيد بتكلم على الأفلام الدرامية، لكن في تاريخ السينما مجموعة أفلام احتوت على مشاهد ساخنة واتنفذت بشكل حقيقى يعنى السيكو سيكو كان واقعي، وحدث بالفعل.

وعلى موقعنا هشارك معاكم خبراتي السينمائية  7 أفلام حكاية، أفلام منظار بس بحق وحقيق.

1- The Brown Bunny

Wikipedia أفلام

الفيلم من إنتاج 2003 ومن بطولة كلوي سيفاني و فنسنت جالو، واحتوى الفيلم على مشهد جنسي صريح وأثار ضجة كبيرة عند عرضة، كلوي وفنست أصدقاء، وصرحت كلوي لمجلة بلاي بوي قائلة:  “شعرت بالكثير من العواطف خلال هذا المشهد، وأعتقد إني سوف أحتاج على الأرجح لعلاج بسبب ذلك”.

“شوف إزاي”.

2- All About Anna

dlbin

“كل شئ عن أنا” فيلم دينماركي من إنتاج 2005، يحكي عن حياة “أنا” العاطفية وما تمر به  وكيف مرت بتجارب جنسية كثيرة لم يبخل بها المخرج في الفيلم، وعند عرضه لاقى استنكارا شديدا من كم المشاهد الجنسية الصريحة والواقعية، لكن مخرجة الفيلم السويدية جيسكا نيلسون مقتنعة أنها كانت للضرورة الدرامية، وصرحت قائلة ” بدون هذه المشاهد ستضيع دراما الفيلم”.

“إحنا طبعا ما يخلصناش الدراما تضيع”.

3- Romance X

IMdb

فيلم فرنسي من انتاج 1999 كتبت له السيناريو وأخرجته Catherine Breillat  ويدور حول ماري شخصية تشعر بالإحباط من صديقها بول لأنه لا يريد أن يقيم معها علاقة حميمية، فتقرر أن تقوم بها مع كل من تقابله وفي أغرب الأماكن، حتى أنها قامت بها مع رجل كبير في السن في مشهد حقيقي بدون أي تمثيل.

“ليه كده يابول يا أخي.”

4-  Shortbus

IMDb

جون كاميرون ميتشل كتب وأخرج الفيلم في عام  2006، وهو من أغرب ما رأيت من أفلام، يحكي عن مجموعة  من سكان نيويورك في رحلة اكتشاف توجهاتهم الجنسية، وزيارتهم لأحد الصالونات أوالأماكن الخاصة بممارسة كل أنواع الجنس، الفيلم احتوي على أكثر من مشهد حقيقي وغريب لممارسة الجنس.

“أهل نيويورك عليهم حاجات يا جدع”.

5- Caligula

dwldtube

فيلم مشوق ومثيرعن حياة القيصر “كاليجولا” وحياته الماجنة. الفيلم أخرجه ثلاث مخرجين تينتو براس، بوب جوتشيوني، جيانكارلو لوي، في عام 1979، واحتوي على مشاهد جنسية كثيرة ومتنوعة وحقيقية، وتم الاستعانة ببعض ممثلات أفلام البورنو لتمثيل بعض تلك المشاهد في الفيلم بالإضافة لابطال الفيلم وهم أسماء كبيرة ولامعه مثل:  مالكولم ماكدويل، بيتر أوتول، هيلين ميرين، تيريزا آن سافوي.

“كاليجولا عاش له يومين عنب”.

6- Ken Park

drgblogsupreme

فيلم درامي من إنتاج 2002  لـ لاري كلارك، و إدوارد إخمان، يحكي عن حياة مراهقين من كاليفورنيا، وهو فيلم صادم حيث يقيم أحد المراهقين علاقة جنسية مع أم صديقته، واحتوى الفيلم على مشهد جنسي وحقيقى وطويل نوعا ما بينه وبين صديقته.

“الواد ماسبش حد في الفيلم، صحته مسعداه”.

7- 9ٍٍSongs

IMDb

فيلم بريطاني من إنتاج 2004  سيناريو وإخراج مايكل وينتربوتوم، ويحكي عن طالبة أمريكية “ليزا” التي تتعرف على “مات” وهو جيولوجي إنجليزي، وتبدأ بينهما علاقة قوية، نشاهد في الفيلم 9 حفلات غنائية مختلفة ومشاهد العلاقات الحميمية بين الحبيبين وهي مشاهد حقيقة تماما، قاما بها.

“دماغ الأغاني كانت عالية جدا”

بالطبع لن اضع أي لينك لهذه الأفلام، آه أنا شجيع السيما لكن من يريد أن يتفرج فليبحث عنها بنفسه.

 تعليقاتكم

  1. اقسم بالله العظيم انك ستحاسب امام الله على نشر الرذيلة والفحش بين عباد الله لانك دللتهم على افلام اباحية تخالف شرع الله وذكر عناوين الافلام وشرحها كاف ليتمكن الناس من مشاهدتها او تحمليها وانت بلا شك تتحمل النصيب الوافر من الذنوب فتب الى ربك واحذف هذا الموضوع قب فوات الاوان والمثول اتمام ربك يوم القيامة

  2. موضوع لم أقرأه من قبل عن أفلام. لا بد أنني تساءلت السؤال الذي يجيب عنه الكاتب. و طبعا هناك كثير مثلي. شكرا للكاتب.
    لكن أستغرب من مثل السيد shafandi ، لا شك قرأ المقال، و لكنه كأيها …. لم يردها فرصة ضائعة ليقدم نفسه نديرا و مذكرا بالله و الرديلة و المعاصي.
    المهم لا زال بيننا من يجرنا إلى أسفل، إلى القاع حيث يزدحم المعقدون المتخلفون.
    و أنا أكتب هذا التعليق تذكرت كتابا فقهاء قدامى كتبوا عن الجنس ( سموه جماعا )، و تذكرت قول أحدهم : الناس تسير لأمام، و بعضنا يجرنا للخلف، أبعد للخلف مما وقف عنده حتى الأقدمون.

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

كبدة العربيات بتيجي منين؟ .. رحلة “ساندوتش مستورد” يهدد حياتك