5 نصائح للفتيات للسيطرة على حر الصيف

5 نصائح للفتيات للسيطرة على حر الصيف

عزيزتي الفتاة هناك أخبار توفي بأن درجة الحرارة سترتفع خلال الأيام المقبلة، ونحن الأن على مشارف المعاناة من حر الصيف، ومع زحمة المترو والحرارة المفرطة سننصهر جميعاً لذلك سوف أنصحك بعدة نصائح لتفادي درجة الحرارة.

والله الشتاء خلص

 أعلم أن هناك الكثير من محبي فصل الشتاء الذين اشترو ثياباً باهظة؛ امتنانً بهذا الفصل العظيم ولكن “الشتاء خلص” فلا تتحيلي على درجة الحرارة ولا على النشرة الجوية وترتدين الجواكت و”البلاطي” والبوت.

بلاش جينز وبادي كارينا

جينز وبدي كارينا، أعلم أن فئة كثيرة من الفتيات تفضل ارتداء الجينز والبادي الكارينا في حالة أنهم محجبات، ولكن نحن في أيام”مايعلم بها الا ربنا” وهناك بدائل أسهل وأرخص كالملابس القطن والبنطلونات الواسعة.

برانيط كتير الفترة الجاية

 نحن كفتيات نكون في فصل  الشتاء لون وفي فصل الصيف لون أخر، فلماذا لا نرتدي القبعات للوقاية من أشاعة الشمس وأضرارها ولا نخجل من شكلنا  فالوقاية خيراً من العلاج.

تونر سهل وبسيط

من المعروف أننا كفتيات نمتلك بشرة حساسة والتعرض الكثير لأشاعة الشمس يفتح مسام البشرة ومن هنا يكون”التونر” هو الحل، ونظراً لغلاء الأسعار هناك طريقة سهلة لحماية الوجة من حر الصيف وبأقل الإمكانيات، وهي ضرب خيارة في الخلاط وتصفيتها لأخذ الماء منها، وخلطها بشاي أخضر ووإضافة الليمون والعسل الأبيض ثم توضع في مكعبات تلج، وكل يوم صباحاً ومساءاً تقومي بتمرير هذه المكعبات على وجهك.

سيطري على العرق قبل ما يسيطر عليكي 

كلنا نعرق ولكن لابد وأن نسيطر على العرق، لأنه يوماً ما سوف يخنقنا، بطرق بسيطة وسهلة نستطيع أن نتفادى رائحة العرق الكريهة  بأقل الأمكانيات وهيقطع ليمونة الى نصفين وفركهم على الإبطين وتركهم لدقائق ثم شطفهم بالماء ومع التكرار اليومي ستزول الرائحة تماماً.




 تعليقاتكم

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

CONTENT MAK Company
الهمة
 كبريتة | حنولعها  محطتك إلى المشاهدة الرايقة .. مستقبل التلفزيون