رئيس مجلس الإدارة : رشا الشامي

رئيس التحرير : أسامة الشاذلي

بالفيديو : حرب الفول .. أسرار المعركة التي خاضتها بسمة وهبة على عربة فول بالدقي

المعلم

  على مدار التاريخ تعلمنا أن التاريخ يذكر الديكتاتور و العادل , الضعيف و القوي , و لكن التاريخ لا يذكر أبدا المتلون و المنافق فهما دائما على الهامش في الحاضر أو في المستقبل.

هؤلاء المدعون “” الذين يأمرون الناس بالبر و الاحسان و ينسون أنفسهم “

وما أكثر هؤلاء في هذا الزمن , وخاصة الذين يطلون على الشاشات ليعظوا الناس وهما بحاجة الى من يعظهم

المذيعة والاعلامية المتألقة بسمة وهبة صاحبة المواقف المثيرة للجدل تضيف الى قائمة مواقفها الغريبة والعجيبة موقف أخر مثير للجدل , فقد قامت المذيعة الاعلامية التي تذرف الدموع على الفقراء و المساكين  أمام الكاميرات بجريمة لا تغتفر  جريمة قطع الارزاق و كسر الخواطر ربما هي جريمة لا يعاقب عليها المتهم في دولتنا ولكن ضمير المجتمع و الانسان  يعتبرها جريمة كبرى , فقد قامت السيدة بسمة بالتجبر على عم أحمد صاحب ” عربة فول ” يسترزق منها لأطعام أولاده وأمه , و قامت بطرد, من الشارع الذي يقف فيه منذ 10 سنوات

بسمة وهبة بكل علاقتها وشهرتها تتحدى صاحب ” عربة فول ” لأنه يشوه المكان الذي تقيم فيه بأحد أحياء منطقة الدقي الراقية , و على الرغم من أن المنطقة بها العديد من المشاهير على رأسهم الكابتن ” مجدي عبدالغني ” نجم المنتخب سابقا و صاحب أشهر هدف لمصر في كأس العالم , و لم يبدي أي منهم تحفظه طوال العشر سنوات على تواجد عم أحمد بالشارع .

المثل الشهير يقول ” قطع الرقاب و لا قطع الارزاق ” و لكن يبدو أن المذيعة المشهورة لم تسمع عنه من قبل , فقد كتبت الزميلة الصحفية ” رحاب عبداللاه ” تدوينة على صفحتها الشخصية بالفيسبوك تروي تلك الواقعة على لسان أحدى صاديقاتها التي تسكن مع المذيعة المشهورة  بنفس العمارة , والتي حاولت أن تتوصل الى حل سلمي مع بسمة لمنع قطع لقمة عيش ” عم أحمد ” و لكن جواب المذيعة كان صادما و التي ردت بكل تكبر ”  أنا ايه الي يخليني أصحى من نومي عشان واحد بتاع عربية فول أنا حطلع ميتين أهله أنا بحب قطع

الارزاق هو مش حيقعد هنا ” !!


سيدتي المذيعة المشهورة الاعلامية  المدافعة عن حقوق الفقراء و المساكين أور أن أذكرك أن أغلب آيات القرأن الكريم نزلت في المنافقين وليس الكفار .


 تعليقاتكم

  1. الل يلعنك ويقطع رزقك ويصيبك باشد الامراض وكل من يحميكى وواضح ان الثورة والشهداء دمهم راح اوانطة عشان لسة فية التجبر دة ونتمنى من الرئيس السيسى يرجع هذا العامل المسكين لعملة

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

CONTENT MAK Company
الهمة - قريبا