رئيس مجلس الإدارة : رشا الشامي

رئيس التحرير : أسامة الشاذلي

ممكن تخصي نفسك أو تبقي مغتصبة لإرضاء شخص يدعي النبوة.. المجانين في نعيم

ممكن تخصي نفسك أو تبقي مغتصبة لإرضاء شخص يدعي النبوة.. المجانين في نعيم

لا اتحدث عن الأمر من القريب أو البعيد من وجهة نظر الأديان، ولكن ماذا ستفعل إذا خرج لك شخص اليوم في القرن الواحد والعشرين ليخبرك انه نبي الله ويطلب منك أن تطيعه، اعتقد أن هذا الموقف إذا حدث معي بشكل شخصي سوف ادخل في نوبة من الضحك ربما تستمر لأيام وبالتأكيد لن يتخطى الأمر الضحك والسخرية، ولكن المؤلم حقاً أن هناك أشخاص إدعوا أنهم أنبياء وأصبح لهم اتباع وافقوا على إغتصاب بناتهم وخصي أنفسهم من أجل إرضاء الأنبياء الجدد!

1- عبد البديع السيد عبد الله شرارة من الغربية
خرج شخص يدعي عبد البديع السيد عبد الله شرارة من الغربية على المصلين في يوم وفجر لهم المفاجأة غريبة الأطوار وهي أن الرسول اتى له في المنام، وقالك نداني الاول يا استاذ عبد البديع ولكن بعد ذلك قال له يا ابني، والآمر لا يشمل بنوبة الرسول له واحدة، ولكن بدأ أبناءه ان يعرفوا انفسهم على أنهم أحفاد الرسول، ورغم أن الآمر اشبه بالخلل العقلي إلا أن شرارة أصبح له مؤيدين وموردين كانوا يأتون له من أجل الحصول على البركة، ومن الناحية الأخرى خرج مجموعة من سكان القرية يطالبون الأزهر بالتدخل لوقف هذه المهزلة.

  

2- النبي الهندي إللي وقف البلد على رجل
النبوة في الهند تشبه الأفلام الهندي القديمة، فمنذ فترة خرج رجل يدعى النبوة غورميت رام رحيم سينغ، ومنذ عام 2002 حتى الآن استطاع سينغ أن يؤسس طائفة تسمى ( ديرا ساشا ساودا ) ولها أتباع بأعداد كبيرة يدعي أن عددهم وصل إلى 60 مليون شخص حول العالم (مشهور النبي!) ولكن سينغ كانت له مجموعة من الجرائم غير الإنسانية في حق اتباعه المؤمنين بنبوته، ومن بين هذه الجرائم أنه طالب 400 شخص من أتباعه أن يقومون بإخصاء أنفسهم كدليل على الولاء له والغريب في الآمر أنهم استجابوا لذلك.

كما أن قام بإغتصاب نساء من اتباعه داخل المعبد الخاص به أيضاً كنوع من المباركة، وعندما وجهت المحكمة هناك اتهامات لسينغ من بينها الإغتصاب، وخلال المحاكمة فرضت السلطات حظر التجول وكان المكان مؤمن بشدة خوفاً من اتباع سينغ الذين قاموا بحرق سيارات ومحطة القطار والقي القبض عليهم.. ناس غريبة الحقيقة.

3- رسول الله ياري مرشح لرئاسة إيران
في إنتخابات الرئاسة المصرية عام 2004 خرج من بين المرشحين شخص يرتدي طربوش، وكان برنامجه هو عودة مصر إلى ثلاثينات القرن العشرين، والحقيقة أن الأمر كان مضحكن (ولكن حقيقي إللي يشوف بلاوي الناس تهون عليه بلوته)، حيث شهدت إيران خلال الانتخابات الرئاسية السابقة مرشح مسن خرج ليبشر بدعوة الله له وعرف نفسه باسم (نبي الله ياري) وانه لم يكن ينتوي الترشح للغنتخابات الرئاسية، ولكن الله هو من أمره بذلك وأنه الخلاص للشعب الإيراني.

رسول الله ياري

4- يونس مؤنس المهدي المنتظر الماسوني القومي الذي يسبح في الملكوت
خلال عام 2016 خرج شخص يدعى مؤنس يونس  (النبي الكومبو) وصرح بأنه المهدي المنتظر الذي يتواصل مع الماسونية منذ 10 أعوام، وأن الله أرسله حتى يحقق مشروع الشرق الأوسط الكبير ، وفي مسمى اخر الشرق الأقصى الكبير، والأمر وصل لأقصى درجة مع النبي مؤنس المهدي المنتظر، عندما صرح بانه يكون مع الله ويسبح في ملكوته.


5- المهدي المنتظر إللي مات مرتين
خرج على قناة العاصمة معجزة الموسم وكل موسم، وهو مصطفى عبد الخالق محمود  يدعي أنه المهدي المنتظر الذي خرج على التليفزيون ليقول أنه مات مرتين من قبل، وفي مشهد درامي (رخيص) يقول كنت مقتنع أن المهدي المنتظر خرافة لحد ما بقيت أنا الخرافة.




 تعليقاتكم

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

CONTENT MAK Company
الهمة
 كبريتة | حنولعها  محطتك إلى المشاهدة الرايقة .. مستقبل التلفزيون