رئيس مجلس الإدارة : رشا الشامي

رئيس التحرير : أسامة الشاذلي

يابدري متعب سيدك .. ابن الأهلي الأكثر انجازات والذي لم يهرب من قبل

متعب

الأراجوز

مشهد ١ .. الدوري المصري عام ١٩٨٤

يسقط الظهير الأيمن للأهلي مصاباً في مباراة  أمام نادي المحلة في الدور الأول،  اللاعب حسام البدري صاحب ال٢٤ عاماً والذي لعب للأهلي قبل ٦ سنوات  ومنحه هيدكوتي فرصة الظهور مع الفريق الأول يغادر الملعب للمرة الأخيرة، يقضي ٣ سنوات مع الإصابة قبل أن يعلن اعتزاله عام ١٩٨٧.

فقط  خاض البدري في مشواره مع الكرة بالأهلي ١٢٤ مباراة محلية وأفريقية ، ونجح في الفوز ببطولة الدوري العام أربع مرات وثلاث بطولات كأس مصر بالإضافة إلى ثلاث بطولات أفريقية.
وعلى الصعيد الدولي لعب  ١٨  مباراة دولية مختلفة ومثل منتخب الناشئين عام ١٩٧٧ والمنتخب الأول عام ١٩٨٠ وشارك في تصفيات دورة الألعاب الأوليمبية بموسكو عام ١٩٨٠ تحت قيادة (عبد المنعم الحاج).

مشهد ٢ .. متعب للأبد

يولد عماد متعب عام ١٩٨٣ قبل اصابة البدري بعام واحد،  ويبدأ كلاعب في نادي بلبيس قبل أن ينضم للنادي الأهلي عام ٩٦ وعمره ١٣عاماً،  ينضم للفريق الأول في عصر مانويل جوزيه، ويحصل عماد متعب على لقب هداف الدوري موسم ٢٠٠٥/٢٠٠٤، برصيد ١٥ هدف، في أول مواسمه مع الفريق الأول، وهو أصغر لاعب يحصل على هذا اللقب في تاريخ الدوري المصري منذ بدايته.

فقط خاض متعب في مشواره مع الكرة بالأهلي حتي الأن ٣٠٦  مباراة محلية وأفريقية أحرز خلالها  ١٢١ هدف ونجح في الفوز بالدوري ٨ مرات وكأس مصر مرتين، وكأس أفريقيا ٤ مرات والكونفدرالية مرة واحدة ولعب مع منتخبات الناشئين ليصل إلى دور ال١٦ في كأس العالم ويحصد مع المنتخب الأول ٣ بطولات أفريقية.

مشهد ٣ .. الهروب من شيم الخسيس

الخامس من مايو عام ٢٠١٣، حسام البدري يبلغ ادارة الأهلي بانتقاله المفاجيء لنادي أهلي طرابلس الليبي،   قبل مواجهة هامة للنادي الأهلي مع البنزرتي في دور ال١٦ للعروس الأفريقية، .

وكانت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة حسن حمدي، رئيس النادي في هذا التوقيت قد عقدت اجتماعاً مغلقاً مع البدري  للاتفاق على صيغة جديدة لتجديد التعاقد لكنه طلب زيادة راتبه الشهري إلى 250 ألف جنيه، بالإضافة إلى حصوله على مقدم مليون جنيه.
وبحسب ما أكدت مصادر مسؤولة في النادي الأهلي لـCNN لكن لجنة الكرة عرضت زيادة راتب البدري إلى 200 ألف جنيه، في الوقت الذي رفضت فيه مطالبته بمليون جنيه مقدماً، بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي القاهري في هذا الوقت .

هرب البدري تاركاً ناديه بحثاً عن المادة بينما قاده محمد يوسف لمنصة التتويج، اختار البدري المال ولا نلومه فعل تماما كما فعل عصام الحضري الذي يلومه حالياً.

مشهد ٤ .. متعب العظيم

.يبكي متعب بعد اضطراره للانتقال معاراً لاتحاد جدة عام ٢٠٠٨، يعود بعد عام ليعلن أنه على استعداد ليأكل نجيل الملعب من أجل ناديه، يكمل اللاعب الذي أصيب بالرباط الصليبي ذاته الذي أصاب البدري شابا بعد موسمه الأول مشواره ليكون الثلاثي المرعب مع بركات وتريكة، يحصد البطولات مع ناديه الواحدة تلو الأخرى دون أن نسمع مشكلة واحدة أثارها الجان متعب حول تجديد عقد أو مقابل مادي.

في النهاية منح البدري الهارب من قبل فرصا بالجملة لوليد أزارو اختياره وكذلك جونيور أجاي ولكنه بخل بها عن متعب الذي فرضته عليه الإدارة، رحل غالي وبقى متعب لأنه يذوب عشقا في النادي الذي هربت يوماً منه يابدري بحثاً عن المادة، وسيبقى وترحل أنت.

 تعليقاتكم

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

CONTENT MAK Company