رئيس مجلس الإدارة : رشا الشامي

رئيس التحرير : أسامة الشاذلي

فيديو: نجمات إغراء الألفية الثانية.. أين هن الآن؟ (فص ملح وداب)

فيديو: نجمات إغراء الألفية الثانية.. أين هن الآن؟ (فص ملح وداب)

حط النقط علي الحروف.. ومطربة الحصان، أين هن الآن؟ البحث عنهن سهلاً فهن كانوا أهم من نجمات أفلام البورنو بالنسبة لذلك الجيل الذى شهد فيلم ثقافي، الجيل الذي كان الكليب بالنسبة له مثل الفيلم الإباحي حاليًا، فشاهد نجلة وهي تداعب الحصان بطريقة مثيرة، وبوسي سمير وهي تغني لرجل عجوز “حط النقط على الحروف” قبل ما نطلع سوا على الرووف..  ويبقى السؤال نجمات إغراء الألفية الثانية .. أين هم الآن؟

نجلا.. “مطربة الحصان”

نجلا نجمة إغراء اشتهرت بشدة في الألفينات؛ حيث ظهرت فى كليب وهي تقوم بغسل الحصان بطريقة مثيرة، نجلا كما يعرفها الكثيرون بـ “مطربة الحصان”، شاركت فى أعمال فنية أخري، مثل فيلم اللمبي، والتى ظهرت من خلاله بدور الراقصة التى قالت: “ايش بيك.. تاكلني بعنيك” عام 2002. 

 وأصدرت السلطات المصرية قرارًا بمنع المطربة التونسية نجلا من دخول أراضيها، والسبب هو اعتبارات أخلاقية.

 تعمل نجلا حاليًا في بلدها تونس كمطربة وراقصة استعراضية مع فرقتها الخاصة، وتظهر من حين لآخر عبر بعض الشاشات غير المعروفة أو شاشات “بير السلم”.

بوسي سمير “حط النقط على الحروف”

الغريب إنه أثناء البحث عنها ظهر اسمها الحقيقي بأنه “سعدة”، بوسي سمير نجمة إغراء اشتهرت بأغنية “حط النقط علي الحروف” توقفت بوسي سمير عن الرقص لعدة سنوات لكنها عادت من جديد عام 2015  في مسلسل “نصباية” بدور راقصة معتزلة تساعد البنات المنحرفات، شاركها فى المسلسل الفنان إحسان ترك الذي شاركها أيضا في الكليب الشهير الذي كان سببًا فى شهرتها، حيث كان هو بطل الكليب، الذى يصعد معها علي الرووف.

بوسي سمير غابت منذ فترة كبير، إلا أنها كانت تقوم بإحياء الحفلات وكذلك بعض الحفلات داخل الكباريهات والفنادق، فى عام 2009 ظهرت إشاعةبشأن اعتزالها الفن إلا أنها ظهرت لتنفي تلك الشائعة بقولها “اشاعة سخيفة”، وكان أخر ظهور اجتماعي لبوسي سمير خلال عام 2015، بحفل عيد ميلاد نجلها رامي.

ماريا .. العب العب

فى تلك الحقبة أيضًا ظهرت مطربة تقوم بالغناء داخل “بانيو” ممتلىء بالحليب، وتقول للجمهور ” العب العب”.. مطربة من لبنان اسمها ماريا وحققت شهرة وانتشار بفيديو كليب أخرجه لها المخرج والمطرب اللبناني الشهير ” جاد شويري”، بعد فترة ماريا إختفت وأصبح لا وجود لها على الساحة وحتى عندما ظهرت مجددًا وقدمت كليب بعنوان “تكدب عليا” لم تحقق أي شهرة ولم يلفت الانتباه إليها مرة أخرى لأنها كانت مجرد فرقعة ، ومؤخراً صدمت المطربة اللبنانية ماريا، الجمهور ورواد مواقع التواصل بتغير صادم في شكلها، وفاجأت “ماريا”، جمهورها بتغير ملامحها، بعدما نشرت صور مؤخرًا، عبر صفحتها على “إنستجرام”، وعبر جمهورها عن تعجبهم من تغير ملامحها، مؤكدين أنهم فشلوا في التعرف عليها في البداية وأرجع الكثيرون السبب إلى عمليات التجميل وآثارها السيئة، ماريا حالياً تقوم أيضًا بتقديم بعض الفقرات الفنية فى الفنادق بلبنان.




 تعليقاتكم

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

CONTENT MAK Company
الهمة
 كبريتة | حنولعها  محطتك إلى المشاهدة الرايقة .. مستقبل التلفزيون