رئيس مجلس الإدارة : رشا الشامي

رئيس التحرير : أسامة الشاذلي

شالله يا مذيعين .. مولد السيد النبوي قصوة حسنة

إيمان الحسيني

“النهاردة مولد السيد النبوي .. سيدنا النبي اللي كان دائما وأبدا قصوة حسنة” .. هكذا خرجت علينا المذيعة “رضوى الشربيني” بكل ثقة مهنئة بالمولد النبوي الشريف في برنامجها “هي وبس” المذاع على قناة “CBC سفرة”، وهو الأمر الذي قد يعتبره البعض “زلة لسان” أو خطأ غير مقصود ولكن هناك أيضا من يعتبره دليل على الجهل والسطحية.

خرجت المذيعة الامية في ذكرى المولد النبوي لتتحدث عن “مولد السيد النبوي” وتخترع رسولاً لم يبعث قط، وتتحدث عن كونه قصوة حسنة، نعم عزيزي القاريء ما قرأته ليس خطأ هذا ما قالته على الهواء ثم جيشت جيوشا من اللجان الإلكترونية لتمحوه من على شبكات التواصل الإجتماعي، نحن أمام جريمة جهل مع سبق الإصرار والترصد ومذيعة لا تعرف النبي محمد ولا المولد النبوي، مذيعة تنتمي لفصيلة اللا فقارايات

ملحوظة : قام فيسبوك ثم تويتر بحذف الفيديو الذي تتحدث فيه عن مولد “السيد النبوي ” والقصوة الحسنة مرتين بناء على تقارير لجانها الإلكترونية

من هي رضوى الشربيني؟

“رضوى” مذيعة قدمت عدة برامج على قنوات “الحياة”، “المحور”، “ART”، ثم التلفزيون المصري في برنامج “أنا مصر”، حتى انتقلت في شهر فبراير الماضي إلى قناة “CBC سفرة” لتقدم برنامجها “هي وبس” وهو برنامج موجه للمرأة يناقش كل ما يتعلق بها من موضوعات مثل الموضة والرشاقة والجمال.

عند البحث عن “رضوى الشربيني” على شبكة الإنترنت لن تجد الكثير ولكنك ستجدك أن اسمها دائما مرتبط بأخبار وعناوين مثيرة، فهي المذيعة التي عرضت صورها قبل وبعد فقدان 30 كيلو من وزنها، ثم تجدها المذيعة التي ظهرت في جلسة تصوير جريئة وتم نشرها على عدة مواقع إلكترونية، وأخيرا فإن اسمها ارتبط كثيرا باسم مذيع برامج
الطهي “الشيف شربيني” ظنا من الكثير أنها ابنته وهو ما اتضح أنه ليس أكثر من إشاعة.


“رضوى” لا تؤمن بالمثل القائل “صاحب بالين كداب”، لذلك فقد قررت طرح خط للأزياء يخص سن الفتيات الشابات، يبدأ من سن 18 سنة حتى 25بالتعاون مع مصمم الأزياء ” بهيج حسين، وهو الأمر الذي اوضحت “رضوى” أنه بالنسبة لها ليس مجرد عمل إضافي أو تجربة جديدة وإنما هو رحلة من الشغف التي شغلت بالها منذ الصغر كونها كانت تحلم بشكل دائم بأن تكون مصممة أزياء، كما أن “رضوى” تشارك في تقديم ورش تدريبية من خلال مؤسسة “كايرو ميديا سكول” التابعة لوكالة الأخبار العربية.


 تعليقاتكم

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

La Fiesta Events Egypt
CONTENT MAK Company