رئيس مجلس الإدارة : رشا الشامي

رئيس التحرير : أسامة الشاذلي

موقع يساعدك على نسيان أحداث المسلسل المفضل لك “ستشاهده وكأنها أول مرة”

موقع يساعدك على نسيان تفاصيل المسلسل المفضل لك لتشاهده مجددًا كأول مرة

الواد

كلنا نمتلك ذلك الصديق “الرخم” الذي دائمًا ما يحرق علينا المسلسلات أو الأفلام فقط لأنه شاهدها قبلنا أو ربما أنت ذلك الصديق أو يمكن أن يكون ليك رغبة في مشاهدة الفيلم أو المسلسل المفضل لك لمرةٍ ثانيةٍ من شدة حبك له لكن معرفتك بأحداثه تصيبك بالملل؛ فماذا لو أخبرتك أنه بإمكانك نسيان كل ما تعرفه عن فيلم أو مسلسل؟

أطلقت شركة “سامسونج” خدمة “Unspoil Me” بالتعاون مع المنوم المغناطيسي “فريدرك بريستو” والتي تعمل على جعلك تنسى أحداث مسلسل أو فيلم معين عبر استخدام التنويم المغناطيسي؛ تستغرق جلسة التنويم الواحدة حوالي 20 دقيقة ويتبع المستخدم بعض الأوامر من “فريدرك” في خلال تلك الـ20 دقيقة.

في البداية يطلب منك الموقع أن ترتدي السماعات الخاصة بك لتجربة أفضل وأن تتأكد أن لا يوجد ما يقاطع جلستك لأن شرط أساسي من شروط نجاح الجلسة هو عدم المقاطعة، ثم يسألك الموقع إن كنت تخطيت الـ18 من عمرك وبصحة عقلية جيدة لأن التنويم المغنطيسي له آثار قوية.

المسلسل
السؤال عن السن

تبدأ الجلسة بصوت “فريدرك” يعرف نفسه ثم يعرف “Unspoil Me” بعد ذلك يطلب منك أن تفكر في المسلسل أو الفيلم الذي تريد أن تنساه ومتى بدأت في مشاهدته ومتى انتهيت منها وأيضًا يطلب منك أن تتأكد أنك في مكان آمن أن تتأمل فيه بدون أذى لأن “الغفوان” وارد خلال الجلسة.

تبدأ موسيقى هادئة ثم يطلب منك “فريدرك” أن تنظر إلى منتصف شكل حلزوني لبضعة الدقائق بعدها يطلب أن تغلق عينيك وتعد عد تنازلي من 300؛ تستمر الجلسة لبضعة دقائق أخرى قبل أن تنتهي بجملة “انتهى التنويم المغناطيسي” وتوعد المستخدم أنه سوف ينسى جميع تفاصيل ذلك المسلسل أو الفيلم عندما يستيقظ من النوم.

المسلسل
الشكل الحلزوني

لا تعمل الخدمة على جعلك تنسى تفاصيل ذلك الفيلم أو المسلسل بل أيضًا على إستراخك، فهذه الجلسة تساعد على الاسترخاء البدني والذهني.

بالطبع تم مهاجمة الخدمة بشكل كبير لاعتراض الناس على استخدام شيء في قوة وتأثير التنويم المغنطيسي لنسيان شيء تافه كتفاصيل المسلسلات والأفلام وآخرون شككوا في كونها جلسة تنويم مغناطيسي ناجحة في الأصل.

هل لديك الجرأة على خوض هذه التجربة؟ جربها ولن تخسر شيء فإما ستنسى تفاصيل فيلم تريد مشاهدته مجددًا وإما ستسترخي بشكل كبير؛ في الحالتين أنت الفائز.


 تعليقاتكم

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

CONTENT MAK Company
الهمة - قريبا