رئيس مجلس الإدارة : رشا الشامي

رئيس التحرير : أسامة الشاذلي

من أغرب حوادث الخطف.. اختطاف شاب هندي وإجباره على الزواج من فتاة

من أغرب حوادث الخطف.. اختطاف شاب هندي وإجباره على الزواج من فتاة

الهانم

 حوادث الخطف هي جريمة ولا أحد يمكن أن يختلف حول ذلك، ولكن الأشهر في حوادث الاختطاف هو اختطاف الفتيات وربما اختطاف الأطفال لأغراض إجرامية مختلفة ولكن هل سمعت قبل ذلك عن اختطاف رجل وليس بغرض فدية ما أو السرقة ولكن لإجباره على الزواج من فتاة.

بدأت القصة بالهند عندما قام الشاب الهندي الذي يعمل مهندسًا “نوفد كومار” لتلبية دعوة صديق لحضور حفل زفافه وحضر كأي ضيف بالحفل ولكن لم يكن يتوقع أبدًا أن يجد نفسه مخطتفًا من قبل مجموعة من الرجال داخل الفرح.

فقد تفاجىء بعد انتهاء الحفل بمجموعة من الرجال يصوبون تجاه رأسه مسدساتهم فاضطر أن يتبع تعليماتهم بالحرف الواحد ولم يكن يعرف الغاية وراء هذه التصرفات وتدبير خطفه سوى عندما وجدهم قد أعدوا حفل زفاف آخر خصيصًا له.

وأرغموه تحت تهديد السلاح بالزواج من فتاة من قبيلتهم، حيث أتضح أنهم ينتمون لقبيلة عدد الرجال فيها قليل مقابل عدد الفتيات مما يجعلهم بين فترات متباعدة يختطفون أحد الرجال كي يتزوج فتاة من قبيلتهم كي يستمر نسلهم.

فما كان من الشاب سوى أن بدأ في البكاء بصوت عالٍ فرد عليه أحد أفراد القبيلة قائلًا:

“أخرس نحن فقط نزوجك ولسنا نحاول شنقك!”

ثم وجد الشاب نفسه أمام الأمر الواقع وأمامه العروس. وقد تدخلت الشرطة فيما بعد للتحقيق في هذه الواقعة الغريبة.

ولكنها بالنسبة لي ليست أول حكاية أسمعها عن خطف الرجال من أجل أغراض غريبة كالزواج والجنس، فقد روى أحد السائقين من بنجلاديش -وكان يعمل بدولة الإمارات- قصة اختطافه من قبل امرأة بالإمارات منذ سنوات عديدة لصديقة كانت تعمل هناك.

وقد ادعت المرأة أنها تريده أن يحمل لها بعض الحقائب حتى شقتها وفور دخوله قامت بتوجيه السلاح ناحيته وطلبت منه أن يمارس معها الجنس.

فيما حكى الفنان عمر الشريف عن واقعة مشابهة معه بالسبعينات حيث كان يقيم بأحد الفنادق وقد تفاجىء بسيدة مخمورة تطلب أن ينام معها فقام بإزاحتها عن طريقه ولم يتوقع أبدًا أن يكون معها سلاحًا.

(من الدقيقة الرابعة)

فوجهت نحوه مسدسها وطلبت منه أن ينزع ملابسه وقد استجاب لها من خوفه ثم استلقت على السرير وظلت شاهرة له سلاحهامكررة طلبها فقال لها أنه يستحيل تنفيذ مطلبها وهي رافعة السلاح بهذا الشكل فسخرت منه وقالت له أنها اعتقدت أنه “زير نساء” كما يقولون ولديه القدرة على ممارسة الجنس  وأنه فقط يتحجج!

المصدر والصور: (1)


 تعليقاتكم

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

CONTENT MAK Company
الهمة