رئيس مجلس الإدارة : رشا الشامي

رئيس التحرير : أسامة الشاذلي

ليه أغنية 3 دقات نجحت.. “أبو” مغني بطعم الأيس كريم (فيديو)

3 دقات | أبو
فيديو كليب 3 دقات : مصدر الصورة

الأسطى

مٌغني بطعم الأيس كريم

“أبو” صاحب أغنية 3 دقات ، ليس مغنيًا يمتلك صوتًا طربيًا، أو “جان” تتهافت عليه الفتيات، لكنه “مؤدي” خفيف الظل يمتلك كاريزما صوتية ظهرت رغم أعماله التي لا تتجاوز عدد أصابعك، شخصية بنكهة رحلات الأسرة الصيفية، بطعم الآيس كريم في يد مراهق بالخامسة عشر من عمره خلال طريقه إلى السينما، منذ أن سمعت أغنية “مسافر” التي جمعته بالمطرب ” عدوية ” شعرت أنه الابن المتمرد الذي قرر الهجرة غير مُستجيب لتوسلات أبيه.. ربما كل ما سبق يكون من بين عوامل قبوله ونجاح ” 3 دقات “.

تامرحبيب يا بشر

تامر حبيب هو بالطبع رائد الخروج من الصندوق، فالحالة التي نشعر بها في أفلامه و مسلسلاته، بداية من” سهر الليالي ” الذي يعد من أهم محطات السينما المصرية  و” عن العشق والهوى”، مرورًا بمسلسل ” شربات لوز “، حالة منفردة تجعلك تقول ” ده أكيد شغل تامر حبيب”، وهذا ما ظهر في كلمات الأغنية البسيطة.

عايشين في كأبة

موجة الأغاني الكئيبة التي سيطرت على ألبومات أغلب المطريين، بينهم تامر عاشور وإليسا وشيرين عبد الوهاب، إضافة إلى ضيق الاختيار بين الحزين أو الشعبي ” طب مفيش وسط “، جعل الجمهور مُتعطشًا للأغنية “الخفيفة “، لايوجد هجر ولاجراح ولا انتحار، وفي نفس الوقت خالية من صخب ” المهرجان “.

حلاوة الرتم

اللحن الجيد ترمومتر الأغنية الناجحة، رُمانة الميزان التي تُثقل العمل ” امتى الحب طال قلبي ولا في الخيال.. عودك ده فيه يتقال موال “، حتى الذي لم يحفظ الأغنية كاملة يُردد هذه الجملة، وهذا نجاح في حد ذاته، يذكرنا بأغانٍ كثيرة ظلت في أذن المصريين جملًا منها تُردد بشكل تلقائي ” طب ده أنا ميال ميال ميال ” وأغانٍ أخرى لم تفقد بهجتها حتى الآن.

الانتشار اللذيذ

عالم السوشيال ميديا أصبح المعيارالأهم في تقييم أشياء كثيرة من بينها الأعمال الفنية، منذ أن طُرحت الأغنية ضمن احتفالات مهرجان “الجونة السينمائي”، سرعان ما تدوالها الشباب والكبار أيضًا، بل دخلت ضمن قائمة الأغاني التي تذيعها محطة ” نجوم إف إم” باستمرار سواء على الراديو أو راديو مترو الأنفاق، فسلاسة الكلمات بصوت “يسرا” و “أبو ” جعلها تنتدرج تحت مسمى الانتشار اللذيذ الذي لا تمل منه مهما أُعيد.

حقوق الملكيه للصور:
google



 تعليقاتكم

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

CONTENT MAK Company