لاعبون لا يصلحون للمنتخب المصري.. لا وقت للمجاملات

لاعبون لا يصلحون

لا نتجنى على أحد أو نرمي الآخرين بالباطل، نحن فقط نتحدث عن منتخبنا الوطني، ونريد أن نراه أفضل حالاً مما ظهر عليه في مباريات الاستعداد لكأس العالم، فهناك فرص أعطيت لمن استحق بالفعل وكان جديرًا بها، وبينهم محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، وأراه الأحق بحراسة عرين المنتخب في الكأس الدولية، وبينهم لاعبون لا يصلحون للعب في المنتخب الدولي وأخذوا أكثر من فرصة للعب في المنتخب، ولم يستغلوا تلك الفرص في أكثر من مناسبة.

لاعبون لا يصلحون وكانوا يصلحون في السابق

أحمد المحمدي: كابتن منتخب مصر الحالي بعد عصام الحضري وأحمد فتحي، ولاعب نادي هال سيتي الإنجليزي، بصريح العبارة وباختصار شديد، أحمد المحمدي منتهي كروياً من بطولة أمم أفريقيا 2010، ووظيفته الحالية التحليق علي الكرات العرضية، وأداؤه الدفاعي ضعيف جداً.

لاعبين لا يصلحون
احمد المحمدي

حسام عاشور: لاعب النادي الأهلي، وأكثر لاعب ارتدى قميص النادي الأهلي بالمباريات، واللاعب الذي أثبت في أكثر من محفل دولي، أنه بالفعل لاعب محلي، ومستواه الدولي غير مشجع بالمرة على الدفع به في صفوف المنتخب.

لاعبين لا يصلحون
حسام عاشور

عصام الحضري: حرفياً السن له أحكام وأنا لا أصدق هذا ” الشو” العجيب الذي يقوم به عصام الحضري للترويج والظهور والتواجد أمام الكاميرات طيلة الوقت، في حين أنه أصبح غير قادرٍ علي التصدي للكرات العرضية والخروج في الوقت المناسب وأصبح بطيئًا للغاية، ولا أنكر أنه أفضل حارس مرمى في تاريخ أفريقيا.

لاعبين لا يصلحون
الحضري

لاعبون لم يحصلوا على الفرصة كاملة لكن لا وقت للمجاملات

هؤلاء اللاعبون لا يصلحون للمنتخب في الوقت الراهن فقط، قد يكونون أفضل حالاً ويتغير مستواهم مع الوقت وأنا أتوقع لهم مستقبلا أفضل.

رمضان صبحي: ظلم رمضان نفسه حين جعل الناس تتحدث عن مستواه السيئ في الآونة الأخيرة، وهو موهبة من أفضل المواهب الكروية التي ظهرت في مصر.

لاعبين لا يصلحون
رمضان صبحي

صالح جمعة: صاحب مستوى متذبذب ويحتاج إلى أخذ الثقة في نفسه، وإن كان خامة جيدة جداً.

لاعبين لا يصلحون
صالح جمعة

مؤمن زكريا: صاحب أعلى مستوى متذبذب في تاريخ الكرة المصرية تقريباً، صاحب تحركات مزعجة للخصم، لكن كثير التفكير بشكل مذبذب يضر فريقه ويجعله مترددا.

لاعبين لا يصلحون
مؤمن زكريا

سام مرسي: أعطي سام مرسي الفرصة أكثر من مرة ولم يقدم أوراق اعتماده لدى جماهير الكرة في مصر.

لاعبين لا يصلحون
سام مرسي

محمد مجدي قفشة : لم يعط سوى فرصة واحدة في مباراة اليونان، ولم يقدم أي شئ سوى السقوط على الأرض.

لاعبين لا يصلحون
محمد مجدي قفشة



 تعليقاتكم

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

CONTENT MAK Company
الهمة
 كبريتة | حنولعها  محطتك إلى المشاهدة الرايقة .. مستقبل التلفزيون