رئيس مجلس الإدارة : رشا الشامي

رئيس التحرير : أسامة الشاذلي

كيف أعلنت أصالة أنها “المهتمة بالتفاصيل” من خلال آخر ظهور لها؟

أصالة

أعلنت أصالة من خلال آخر فستان لها أنها “المهتمة بالتفاصيل” فكيف كان هذا؟؟ ظهرت أصالة بإطلالة عصرية ملفتة جعلت الجميع يتغنى بجمال أصالة نصري في أحدث جلسة تصوير فنية لها فهل هذا لأنها اعتمدت فستاناً مثيراً أو جريئاً أم لأنها ظهرت بإطلالة على غير العادة؟

في الحقيقة أصالة نصري من النجمات اللاتى دائما ما تحافظ على مظهرها كامرأة عصرية جميلة في جميع المناسبات ولكن عادتها  تميل أزياؤها إلى الكلاسيكية غير المفرطة، بمعنى أنها عندما تعتمد إطلالة تحب دائما ألا تكون غريبة أو خارقة لعادتها في الأزياء والموضة.

الأزياء التقليدية لبعض النجمات تجعلهن على الهامش.

ولكن هذه القاعدة “مبتأكلش عيش” بين النجمات وطريقة إطلالاتهن على الجمهور في كل مرة، ويبدو أن أصالة أدركت هذا تماما فأول ما فعلته تغيير لوك الشعر الخاص بها فدائما ما كانت تميل إلى الشعر المنسدل سواء كان قصيرا أو طويلا المهم في النهاية أنه لم يبتعد عن المظهر الطبيعي لأي امرأة، وبدأت تدريجيا بقصة شعر غريبة في إحدى الحفلات الأخيرة لها ولكن كان الفستان كلاسيكيا طبيعيا جدا لا يميل إلى الغرابة أبدا أو الخروج عن العادة، ولكن في آخر ظهور لها أصرت أن يكون المظهر كله مختلفاً جملة وتفصيلا.

يبدو فستان أصالة عادي جدا ولكن…

فستانها الجديد يبدو وكأنه فستان عادي جدا يميل إلى طابع قديم لا يوجد به أي لمسات جديدة، فيأخذ طابعاً من أزياء الستينيات مع مزيج من أزياء السبعينيات ولكن في النهاية يطلق عليه فستان أسود عادي غير مثير وغير عارٍ حتى يلفت الانتباه بهذا الشكل وإن كانت هذه هى القاعدة التى تسير عليها بعض النجمات إذا أرادت إثارة الجدل خصوصا في عصر السوشيال ميديا.

ذكاء أصالة كفنانة يجعلها دائما تعلن “أنا المهتمة بالتفاصيل”

لكن أصالة من النجمات اللاتى تجعلك دائماً تحترم ذكاءها وترفع لها القبعة كفنانة، فهي حافظت في أحدث طلاتها على أنوثتها وجمالها مع اختلاف التفاصيل التى تبدو بسيطة ولكنها ملفتة، مثل قطع الريس باللون الأسود التى تناثرت على الفستان وهي في الأصل تأخذ طابعا من قصة شعرها الجديدة التى بعدت بها كل البعد عن التقليدية ومظهرها المعتاد، وجمالها في الطلة الأخيرة يثبت أن العري ليس وحده سبيل إثارة رأى الناس أو إثارة شغفهم بإطلالة جديدة ولكنها دائما ما تبهرنا فهي الفنانة والأنثى التى في كل ظهور لها تعلن “أنا المهتمة بالتفاصيل”.




 تعليقاتكم

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

CONTENT MAK Company
الهمة
 كبريتة | حنولعها  محطتك إلى المشاهدة الرايقة .. مستقبل التلفزيون