رئيس مجلس الإدارة : رشا الشامي

رئيس التحرير : أسامة الشاذلي

كونكر.. قمار أون لاين للغلابة!!!

قمار

محمد كمال

الأون لاين أصبح قمار الغلابة، تلك جملة قالها أحد الناس العاديين جداً، فمع البحث حول ما هو ذلك الشىء الذى جعل من نجار مسلح، أو حتى فرد امن وغيرهم عبارة عن «زومبي» داخل سابير نت متهالك يمضون فيه بالساعات يوميًا ويضيع منهم نصف يومية من أجل القمار، فلا عجب فى ذلك .

الغلابة أصبحوا يبحثون عن الرزق السريع، ولكن هل القمار هو رزق سريع، القمار فى الماضى كان عبارة عن طرابيزة عليها مجموعة من الناس يقومون باللعب، ودائماً ما يكون داخل شقة مشبوهة بعيداً عن أعين الشرطة التى تمنع لعب القمار، ولكن الوضع أصبح أون لاين، فاللعب أصبح إلكترونيًا وليس به أى شبهة ولكنه بالفعل قمار.

الموضوع يتلخص فى الملايين، يدخل الشاب السيبر يشتري الملايين من أجل اللعب، المليون بـ 2 جنيه، ولكن ماذا يفعل المليون فى 5 دقائق، فيشتري الشاب ما يقرب من 50 مليون من أجل اللعب لمدة ساعة أو أثنين، وهدفه الربح، ويقوم باللعب وفى الغالب يخسر، وكان السؤال هنا، هل الخسارة تكون يوميًابتلك الأموال، أى من 100 إلي 200 جنيه، الرد كان صادم، فهناك من يلعب يوميًا بمبالغ أكبر وأكبر، وهناك من خسر فى جولة واحدة 25000 جنيه.

فى الفيديو الأتى نري إن هناك شخصًا ما ربح 700 مليون، أى مبلغ يقرب من 1400 جنيهًا.

والبحث علي اليوتيوب نري أيضًا وجود الكثير من الأشخاص المحترفين الذين دورهم يتلخص فى «تعليمك».

اللعبة الشهيرة رأت ان المصريين أكثر الشعوب لعبًا، ولذلك قررت بشكل بسيط إن تضيف مؤخراً لعبة الدومينو التى يحترف ويشتهر بها المصريين.

السؤال هنا، هل بالفعل أصبح الغلابة مدمنين قمار؟


 تعليقاتكم

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

La Fiesta Events Egypt
CONTENT MAK Company