رئيس مجلس الإدارة : رشا الشامي

رئيس التحرير : أسامة الشاذلي

فيديو: كيف صنعوا وجه ريحانة شبح كفر دلهاب المخيف!

الأسطى

كالشبح أخافت كثيرين بوجهها، لكنهم تعاطفوا معها أيضًا، أرادوا معرفة قاتلها والثأر منه، فرافقوا الطبيب سعد رحلة بحثه عن جثتها للوصول إلى قاتلها ومعاقبته -وإن كان عبر الشاشة- ريحانة شبح كفر دلهاب.

يبدأ مصطفى عمله الفعلي برسم ملامح الشخصية المطلوبة على وجه الفنان الجالس أمامه، يحدد سن الشخصية المراد تصنيعها، درجة شحوب الوجه، الثنيات والتجاعيد من خلال خطوط يرسمها على هذا الوجه الذي يصبح بمثابة اسكتش للرسم  -وجه ريحانة كانت أقرب لامرأة عجوز- ثم يستخدم مجموعة من السوائل والماسكات والجلود لإبراز التفاصيل التي تم رسمها على الوجه، وقد يستخدم أسنان مهشمة مع بعض الشخصيات.

وينشر لكم “المولد”  فيديو للفنان مصطفى معوض وهو يقوم بإعداد وجه شبح ريحانة المخيف، والتي جسدت دورها الفنانة الشابة ولاء الشريف:

“ولاء تعبت كتير، وهي كمان وجهها بريء وجميل جدًا فتحويلها لوجه مرعب أو مخيف وصادق في نفس الوقت كان محتاج مجهود مش قليل، كان تحدي”.

من الأعمال التي شارك فيها مصصطفى معوض: “الحالة ج، القيصر، عدلي علام”.

كفر دلهاب سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، بطولة يوسف الشريف، روجينا، أحمد سعيد عبدالغني،محمد رياض، هادي الجيار، ثراء جبيل، رامز أمير، صفاء الطوخي، إخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضًا:  ساعات الرعب في كفر لهاب

أعمال الرعب في مصر لا تتجاوز بضعة أعمال، بين الأوجه البلاسيتكية غير المرعبة والأداء المفتعل لدرجة الضحك، ورجل المعزة بالطبع، كانت للأسف معظمها، ولهذا مخاطرة هي وذكاء أن تقدم عملًا من هذه النوعية، فالصورة الذهنية ليست في صالحك، لكنك إذا نجحت ربما تكون الأول.. عن الرعب داخل كفر دلهاب سنتحدث.

لمشاهدة فيديو صناعة جثة ريحانة التي شرحها يوسف الشريف في كفر دلهاب اضغط على الصورة التالية:

 تعليقاتكم

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

كبدة العربيات بتيجي منين؟ .. رحلة “ساندوتش مستورد” يهدد حياتك