رئيس مجلس الإدارة : رشا الشامي

رئيس التحرير : أسامة الشاذلي

فهد يطير وفأر بجسد أسد .. حيوانات مدهشة

الأراجوز

كلنا تخيلنا في طفولتنا حيوانات خرافية، وساعدتنا الحواديت التي حكاها لنا الأهل والأصدقاء على تصور المستحيل، فمن منا لم يحلم مثلاً بركوب الحصان المجنح، أو لم يرى في أبو الهول وحشاً يهاجم أعدائه بجسد أسد ورأس إنسا

بعض الفنانين لم ينسوا تلك الأيام وقرروا صناعة صور حقيقة لوحوش خيالية لكنها مدهشة، تخيلوا فهداً يطير أو فيل بجناحي فراشة، هيا نشاهدهم

1- الفهد الطائر

ربما يصلح لقصة أطفال مقتبسة من Game of Thrones يكون فيها جون سنو أميراً يصاحب الفهود الطائرة بدلاً من الذئاب، لكنه بالتأكيد ساعتها سيعرف كل شيء.

2- الفيل الفراشة

فهد

ذهب زمن الفيل دامبو، ذلك الفيل الطائر الذي يستخدم أذنيه في الطيران، هذا الفيل سيقوم بالطيران مثل فراشة تصلح لحكاية أطفال مرسومة أو مصورة.

3- ذئب البومة

كم يملك الذئب من قوة وكم تملك البومة من حكمة، هذه صورة تصلح لأحد “حواديت” أبلة فضيلة مقدمة برامج حواديت الأطفال الشهير في الإذاعة المصرية، بالتأكيد سيكون هذا الذئب طيباً حتى لا يستخدم حكمته في الشر.

4- البطريق القاتل

البطاريق طيبة سعيدة تعيش بعيداً عن الزحام والضجة بل والحرارة أيضاً، لكن هذا البطريق مختلف، ربما سيكون بعد اندماجه مع سمكة قرش شريراً يحارب باتمان، بالتأكيد سيكون أكثر شراً بعد تحوله حتى من الرجل البطريق.

5- الأسد الفأر

هناك نكتة شهيرة عن فأر يشرب الخمر في بار فيه أسد، وعندما تذهب الخمر بعقله يهدده؛ حتى ينفذ صبر الأسد غالبا  تلك الصورة هي الأنسب للنكتة لو انتصر الفأر، ربما كان الوجه في الصورة لسنجاب وليس لفأر، لكنهما عائلة واحدة، وتبقى نكتة “في حد حيطلع عينه النهارده” اتحققت.

 تعليقاتكم

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

CONTENT MAK Company