رئيس مجلس الإدارة : رشا الشامي

رئيس التحرير : أسامة الشاذلي

فتاة “ديسباسيتو” وتنشيط السياحة في مصر .. المرة دي مش أم الأجنبي (صور)

ترويج السياحة في مصر

الغازية

فيديو كليب يقترب من المليار الثالث “أرزاق وموزعها الخلّاق”، “ديسباسيتو” آخر الدراسات التي تكلمت عنها قالت إنه من بين كل 7 أشخاص في العالم بينهم واحد سمع ديسباسيتو، كل شيء في ديسباسيتو “اتشهر وناله من الحب جانب”، كان نجاح الفيديو كليب ساهم كثيرًا في تنشيط السياحة  في بورتريكو، كما أن أبطال الكليب المغني لويس فونسي ودادي يانكي أصبحا من النجوم العالميين حاليًا “مش قلنا أرزاق وموزعها الخلاق”.

المهم إنه خلال الفيديو ظهرت فتاة بترقص اسمها زوليكا ريفيرا، استطاعت لفت الأنظار، حتى لو لم يعرفوا مسبقًا إنها كانت ملكة جمال الكون عام 2006 “ودي حاجة لو وصلنالها نبقى عُمد”.

أصبح فيديو ديسباسيتو “وش السعد” على أي شيء يروج له، ويتوقع الكثيرون أن يعوّض مصر عن الأشياء “اللي بتبوظ منظرها من غير ذنب”، ونتمنى من أن تنجح هذه الملامح التي تعود لأصول عائلتها الأفريقية أن تساعد في الترويج الناجح لأم الدنيا، مثال واضح على الرزق “اللي بيبعته ربنا من غير ميعاد”.

السياحة في مصر “محتاجة الطلعات دي”

جمّلت زوليكا ريفيرا الصور التي ظهرت فيها أثناء زيارتها للعديد من أماكن السياحة في مصر، وكان من أشهرها وأهمها خلال جلسات تصوير احترافي في الأهرامات وأبو الهول ومعبد أبو سمبل ومعبد حتشبسوت وذلك بهدف تنشيط السياحة في مصر وبعض الصور الأخرى من شوارع أسوان والأقصر، وأخرى

من داخل مسجد محمد علي بالقلعة، وركبت الحصان في منطقة الأهرامات.

زوليكا ريفيرا البالغة من العمر 30 سنة، وُلدت -ده من حسن حظنا طبعًا- سنة 1987 وفازت بلقب ملكة جمال منطقتها في بورتريكو وهي بعمر الـ18 عامًا، تأهلت بعد ذلك لمسابقة ملكة جمال الكون “وبردو مفيش منافسة”، وحصلت عليها وهي بعمر الـ 20 عامًا.

عملت بعد ذلك كعارضة أزياء ومن خلالها أصبحت مقدمة برامج تليفزيونية، “والبلية لعبت معاها” وعملت بعد ذلك كراقصة استعراضية، شاركت في العديد من الأعمال الفنية كممثلة وراقصة، واشتركت في العديد، الحفلات على مستوى العالم، وكانت الحفلة التي تحييها زوليكا مثل يوم تاريخي للموجودين في المكان “سهر ورقص وغنا وانبساط للصبح” دون ملل ولا رغبة في الذهاب للبيت.

الآن روزيكا في مصر تلفت نظر العالم للسياحة في مصر وتسعى لتنشيط السياحة في مصر ، في الوقت نفسه يبخل عدد من “أولاد بلدها” في الترويج لها.

ملكة جمال الكون

ملكة جمال الكون
Picture 1 of 5

الصورة المعتادة لأي مصري ذهب للإهرامات لم تفلت منها زوليكا، وكأن اليد تحمل الهرم في كيس، "حلوة منك يا روزيكا"

 تعليقاتكم

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

CONTENT MAK Company