لماذا تفضل بعض الفتيات”الباد بوي” عن باقي الشباب؟

لماذا تفضلن بعض الفتيات"الباد بوي" عن باقي الشباب؟

كتبت إحدى الفتيات في جروب من الجروبات النسوية “يا بنات تفضلوا الرجل المؤدب ولا الباد بوي؟”، قرأت التعليقات لأتأكد هل تعليقي كان غريبًا وسط آراء الفتيات أم لا؟ وكانت المفاجأة ” قلة بل تُعد على أصابع اليد الواحدة من فضلن الراجل المٌحترم وآلاف من التعليقات فضلت االشقي أو”الباد بوي” بل ويكتبن فيه الأشعار.

لكن من هو هذا “الباد بوي” في مجتمعنا النسوي؛ هو نموذج للشاب المصري الذي فعل كل شيء، هو ليس بالشاب البريء اللي بيتكسف من ضله”، هذا النوع من الرجال مراوغ وكذاب وربما ما يفعله مع أي فتاة سوف يجلب له ولها الأمراض النفسية، فالعلاقة بينه وبين الفتاة ربما تكون كالقط والفأر، فهي تعي تماماً كل آلاعيبه لإيقاعها في حبه وهي لم ترضخ بل وتماطل كثيراً لتستمر هذه اللعبة أطول فترة مًُمكنة.

لكن صراحةً الآن تبدلت الأدوار وأصبح معظم الفتيات هن من يقمن بالمراوغات والخطط، ومن ناحية أخرى “الباد بويز” أصبحوا يجدون صعوبة بالغة في إيقاع الفتيات في حبهم فكل السيناريوهات التي أعادوها مرارًا وتكرارًا حُرقت وأصبحت كدعابة مُضحكة تتناقلها الفتيات في أوساطهن، فتبدو “مفقوسة”.

لم تعد الفتاة كالسابق معصوبة العينين، بل أصبحت هي من تفضل هذا النوع من الرجال؛ لأنهم قد يشعرون بالملل مع “الرجل المحترم” فهو مثالي للغاية يحبها ويخلص لها ليس له تجارب سابقة يرويها لها بكل فخر، وبالطبع ليس له معجبات يشعلن الغيرة في قلبها “البنات بتحب الأكشن”، أما النوع الآخر فيعزز لها ثقتها بنفسها وتشعر بقوتها في التغيير، فهي من حولت الرجل الذي فعل كل شيء إلى شخص جديد يُخلص لها هي فقط!

قالت بسمة محمد 23 عامًا: “الباد بوي بيعرف إزاي يشدك بنبقى عارفين إنهم باد بويز بس نفسنا يبقوا معانا “كويسين” ومع الناس كلهم “باد بويز” عشان نحس إننا مميزين وكمان بيبقوا عايشين دورالتقل والغموض وده عامل جذاب لأي بنت”.

أما غادة أشرف 22 عامًا فقالت” الباد بويز من وجهة نظري بيبقوا شباب لسانهم حلو ودمهم خفيف وعندهم خبرات أكتر من باقي الشباب اللي ماعندهمش ثقافة ولا خبرات ولا مقدرة إنهم يجذبوا أي بنت ليهم”.




 تعليقاتكم

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

CONTENT MAK Company
الهمة
 كبريتة | حنولعها  محطتك إلى المشاهدة الرايقة .. مستقبل التلفزيون