رئيس مجلس الإدارة : رشا الشامي

رئيس التحرير : أسامة الشاذلي

سيارة جيب حمراء.. قصة المحارب والإخواني والبلطجي في تجارب “بهتيم”

إذا كنت رجلا شريفا فابتعد عن هذا المربع، فهو مكان للمصلحة، لا مكان لك هنا، هذا ما يُردد كثيرا في وزارة الزراعة، حرب غير شريفة عادة ما ينتصر فيها غير المؤهلين، وهو ما كشف عنه الأمر الإداري الذي حمل رقم (37) بتاريخ 26 مارس 2018، الصادر من رئيس الإدارة المركزية لمحطات البحوث والتجارب الزراعية الدكتور جمال سرحان، والذي أثار جدلا واسعا بين الزراعيين.

الأمر الإداري الذي حصل “المولد” على نسخة منه، صدر وفقا لما جاء فيه بعد الاطلاع على القانون الخاص بنظام العاملين بالدولة والقرارات الجمهورية الخاصة بمركز البحوث الزراعية والقرار الوزاري الخاص بالإدارة المركزية لشئون المحطات.

سيارة جيب حمراء وبلطجية

وشمل الأمر الإداري أيضا، المذكرة المقدمة من مدير محطة البحوث الزراعية ببهتيم واللجنة المشكلة بخصوص تسليم الدكتور عبده زيدان استراحة للإقامة بها بصفته وكيلا لمحطة بحوث بهتيم فوجئت اللجنة بوقوف سيارة جيب حمراء أمام الفيلا بها أربعة إلى خمسة أفراد بسن الشباب من المعروفين بالمنطقة ومسجلين خطر.

وبناء على ما سبق قرر “سرحان” في الأمر الإداري الذي أصدره، إلغاء جميع القرارات السابقة في هذا الشأن، وتكليف الدكتور أشرف أيوب عبد الشافي باحث بمعهد بحوث البساتين بتسيير أعمال المحطة الإقليمية ببهتيم، وذلك بالإضافة إلى عمله لحين الإعلان، وعلى جميع الجهات المختصة تنفيذ هذا القرار كل فيما يخصه.

لقراءة القصة كاملة أضغط على الصورة 

وسيارة جيب حمراء




 تعليقاتكم

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

CONTENT MAK Company
الهمة
 كبريتة | حنولعها  محطتك إلى المشاهدة الرايقة .. مستقبل التلفزيون