رئيس مجلس الإدارة : رشا الشامي

رئيس التحرير : أسامة الشاذلي

فيديو: تغني بـ 85 لغة ولـ 6 ساعات متواصلة.. طفلة هندية على بوابة جينيس

فيديو: تغني بـ 85 لغة ولـ 6 ساعات متواصلة.. طفلة هندية على بوابة جينيس

معظم الفنانين سواء كانوا ممثلين أو مطربين أو يتمتعون بأي موهبة أخرى، غالبًا بدأوا ممارسة هذه الموهبة في طفولتهم، ربما رأوا نجمهم المفضل تلاحقه أضواء الشهر فأحبوا أن يكونوا مثله يومًا ما، حتى أصبحوا نجومًا يشاهدهم الملايين ويستمتعون بفنهم، ربما يكون هذا هو السيناريو الذي سيحدث مع الطفلة الهندية “سوتشيتا” ذات الصوت العذب والمرشحة لجينيس.

 ” سوتشيتا ” طفلة هندية تعيش بدولة دبي، تبلغ من العمر 12 عامًا، وأحبت الغناء بشدة وقررت أن تتميز عن غيرها، لم يكفيها الغناء بلغتها فقط، ولم يتوقف طموحها عند حد أن تصبح نجمة شهيرة داخل بلدها، بل سعت لتعلم لغات أجنبية أخرى وأصبحت أول طفلة تغني 102 أغنية بلغات مختلفة في 6 ساعات و15 دقيقة فقط.

 كانت أول لغة أجنبية غنت بها ” سوتشيتا ” هي اللغة اليابانية، وكان ذلك عندما قدمت صديقة والدها من اليابان وغنت أغنية يابانية فأعجبتها بشدة وقامت بحفظها على الفور، ودون ترتيب مسبق أو أمر من الآباء، فقط فعلتها لأنها أحبت ذلك.

 لعل نشأة ”  سوتشيتا ” في أسرة غنائية ساعدها كثيراً في رحلة صعودها، ففي عمر الأربعة  تعلمت نوع  من الموسيقى يدعى ” crantic” وعندما  بلغت الثامنة كانت مؤهلة لتتعلم  نوع  أكثر احترافية يدعى “hundustani”.

في أواخر عام 2016 تعلمت الطفلة المبدعة “سوتشيتا” لغات الأخرى، فتعلمت العربية ثم الفلبينية وتطورت حتى أصبحت كل أسبوع تتعلم أغنية بلغة مختلفة.

 حسب ما قالته ” سوتشيتا” إنها تقضي حوالي نصف ساعة  في  حفظ الأغنية لو كانت صعبة على المستوى الغنائي، أما إذا كانت صعبة  في النطق فتتخطى الساعتين، الفرنسية والألمانية وغيرهم من اللغات تنطقهم الطفلة حتى وصلوا إلى 85 لغة؛ حفظتهم ” سوتشيتا” عن  ظهر قلب اولاً بالسمع ثم بكتابة الكلمات حتى تؤكد حفظها.

أرادت أن تتخطى” سوتشيتا ” المطرب ” كيسرجي سرنيفاس ” الذي دخل جينيس عندما غنا بـ 75 لغة مختلفة ونجحت متخطية الرجل بـ 10 لغات أخرى ولم تكتف، فقد كسرت حاجز المائة لغة وهي طفلة صغيرة لا يتجاوز عمرها الـ 12 عامًا، لتبهر العالم وتدخل موسوعة جينيس بعد أن غنت 102 أغنية بلغة مختلفة في ستة ساعات و15 عشر دقيقة.




 تعليقاتكم

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

CONTENT MAK Company
الهمة
 كبريتة | حنولعها  محطتك إلى المشاهدة الرايقة .. مستقبل التلفزيون