صور: هايما طفلة رسمت مليون ضحكة على وجه الصغيرات “دمية لكل طفلة”

دمية لكل طفلة
صفحة دمية لكل طفلة : مصدر الصورة

دمية لكل طفلة هي مبادرة هدفها إدخال السرور على قلوب الصغيرات اللاتي لا تقدرن على شراء الدمى بإهدائهم هذه الدمى مجانًا.

بدأت المبادرة بعد وفاة الطفلة “هايما فنصة” في 2016؛ إذ أوصت والدتها بأن تهدي دمية لكل طفلة بعدما عرفت أن يوجد هناك الكثير من الفتيات غير القادرات على شراء الدمى؛ الحقيقة أن هايما بكت عندما عرفت أن بعض الفتيات ليس لديهن دمى.

أخذت “هايما” التي ربما كانت مشروع كاتبة مستقبلية في كتابة رسالة صغيرة عن هذا الحزن الذي أصابها عندما عرفت قائلة إن الأطفال الفقراء هم أطفال يستحقوا أن يعيشوا في الجنة مثل بقية الأطفال، بعد رحيل “هايما” أخذت والدتها هذه الرسالة كوصية وبدأت دمية لكل طفلة.

قبل رحيلها، بدأت “هايما” في تنفيذ المشروع بنفسها حيث بدأت بالاستغناء عن لعبها وعرائسها الخاصة للفتيات الأخريات حتى نفذت ألعابها وبدأت في التفكير في طريقة للحصول على المزيد من اللعب والدمى لإعطائها للمزيد من البنات لكنها للأسف توفت قبل أن تحقق حلمها لكن والدتها قررت أن تكمل مسيرتها وتحقق لها حلمها.

كان التوزيع الأول في شهر فبراير في منطقة روج الفرج وستبدأ مرحلة التوزيع الثانية يوم 9 مارس وجميع المشاركين في التوزيع هم متطوعون بلا مقابل مادي.

تستقبل المبادرة التبرعات على هيئة دمى فقط ولا تقبل أي تبرعات أخرى حتى وأن كانت مالية، يمكنك التبرع بدمى جديدة مغلفة بإرسالها للعناوين التالية:

-31 شارع الجزيرة الوسطى، الزمالك، القاهرة.

-11 شارع الشيخ أحمد الدرديري، أرض الغولف، هليوبوليس، القاهرة.

للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة صفحة الحملة على الـ”فيسبوك” لمساعدة والدة “هايما” في تحقيق حلم ابنتها.




 تعليقاتكم

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

CONTENT MAK Company
الهمة
 كبريتة | حنولعها  محطتك إلى المشاهدة الرايقة .. مستقبل التلفزيون