رئيس مجلس الإدارة : رشا الشامي

رئيس التحرير : أسامة الشاذلي

دان بلزيريان .. ملك “المليطة” الذي فرض عالمه على الواقع

دان بلزيريان

فجأة وبدون مقدمات، أصبح الملياردير الأمريكي دان بلزيريان هو حديث العالم، لقبته الصحافة في أمريكا بلقب ملك الانستجرام، بينما في مصر أصبح دان بلزيريان هو ” ملك المليطة” بلا منازع، والسبب هو الحياة التي يعيشها بلزيريان، بثروته الضخمة وسنوات عمره القليلة.

البداية دان بلزيريان حاول الانضمام للبحرية الأمريكية ولكنه فشل في اجتياز برنامج البحرية الأمريكية ولم يلتحق بالجيش، ولأنه أحد لاعبي البوكر المهرة، انضم لمسابقة للعب البوكر أذيعت على عدد من الفضائيات الأمريكية لتنتهي المسابقة وفي حوزة بلزيريان مبلغ حوالي 36 ألف دولار.

هنا تبدأ رحلة دان بلزيريان الحقيقية، استثماره للمبلغ الذي ربحه من خلال المسابقة عام 2009 جعله الآن مليارديرا عالميا، دان أنشأ شركة Victory Poker والتي تمتلك العديد من موقع الألعاب وبالطبع على رأسهم لعبة البوكر.

يقال إن دان بلزيريان هو أحد تجار السلاح في العالم، ولكن حتى هذه اللحظة كل ما يقال عنه في هذا الجانب هي مجرد شائعات، الحقيقة الوحيدة المثبتة أن دان من إحدى هواياته اقتناء الأسلحة، والحقيقة أن دان بلزيريان له العديد والعديد من الهوايات ربما هواية جمع واقتناء الأسلحة أخفهم شرا.

دان بلزيريان من هواة التحطيم والمرح، له فيديو منتشر وهو يمتطي “دبابة” ويسير على صف من السيارات التي يمتلكها ليحطمها تماما، فقد من أجل المتعة، تلك المتعة التي جعلته يلقي بإحدى صديقاته من فوق سطح قصره فقط من أجل أن يشعر بالمرح.

دان بلزيريان هو الرجل الذي يعيش في عالم كامل من النساء، في قصره تعيش العديد من السيدات أغلبهن عاملات في مجال البورنوجرافي، ولكن دان هو الملاذ والحماية والأمان والأهم هو الرعاية المادية، دان كريم للغاية مع نساءه وفي المقابل هو يفرض عليهن كل شروطه.

دان هاوي حياة “الحريم” كما تصورها السينما الأمريكية لرجال الشرق في الأعمال التاريخية، يمنع النساء معه من ارتداء أي ملابس طويلة أو لا ترضيه، فقط يجب أن تكون ملابسهن مثيرة وجذابة وترضي رغبات دان الغريبة والمثيرة، تلك الطريقة التي يرعى به نساءه ماديا، جعلته يتعامل معهن بصفتهن مقتنيات، عليهن تنفيذ كل ما يطلبه حتى لو كانت رغبات سادية أو مؤلمه، والتي ترفض تخرج من رعاية دان للأبد.

دان أيضا بدأ في استثمار هوايته الجديدة، حيث بدأ في مجال التمثيل، واشترك في فيلم Olympus Has Fallen، وأيضا Lone Survivor و Woman and The Equalizer، وأيضا أصبح أحد ممثلي الإعلانات حيث يقدم حملة دعائية لصالح online casino company bgo

دان ليس مجرد شخص مترف ومرفه فهو حتى هذه اللحظة لم يقع ضحية نصب، هو رجل يسيطر جيدا على زمام أمرة وحياته وعالمه، الذي حتى حينما يتعارض مع قوانين العالم الطبيعية ويتم إلقاء القبض عليه يخرج من نفس اليوم، حتى حينما ضبط ومعه قنبلة في أحد المطارات الأمريكية خرج بلزيريان في نفس اليوم، ليؤكد انه دائما وأبدا يعيش في عالمه الخاص مهما ابتعد.




 تعليقاتكم

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

CONTENT MAK Company
الهمة
 كبريتة | حنولعها  محطتك إلى المشاهدة الرايقة .. مستقبل التلفزيون