رئيس مجلس الإدارة : رشا الشامي

رئيس التحرير : أسامة الشاذلي

لو أنت محمد صلاح .. يبقى رزقك في اسمك ورزقه في رجله (صور)

اللاعب المصرى محمد صلاح

الأسطى

إذا كانت بطاقتك الشخصية تحمل اسم محمد صلاح، فأنت بالفعل شخص مرزق؛ ليس فقط لأنك تحمل اسم واحد من أهم لاعبي كرة القدم المصرية، والعالم أيضًا، بل لأن العروض العالمية الزئبقي المصري صغير الحجم كبير الموهبة، الذي كان واحدًا من أهم عوامل صعود منتخبنا القومي لكأس العالم 2018.

مثلما انهالت العروض من مختلف الدوريات على اللاعب المصري محمد صلاح المقترن اسمه بالاجتهاد والنجاح، انهالت العروض والخصومات من ختلف الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، على كل من يحمل نفس الاسم في بطاقته الشخصية، وكأن اسمك أصبح تميمة حظك.

محمد صلاح

الفنان الشاب محمد صلاح، لم يصدق هذه العروض والخصومات التي انتشرت عبر صفحات الفيس بوك في البداية، كان يرى أن الأمر لن يتجاوز “المزاح”، حتى انتشر الموضوع، فقرر أن يستفيد من إحدى عروض الصفحات الخاصة بإيجار إحدى الكاميرات لمدة يوم مجانًا، وتمنى صلاح لو أن إحدى الجهات التي تقدم دورات تمثيل تفعل نفس الشيء ليستفيد منه أيضًا.

وعن رأيه في اللاعب قال صلاح “مش عارف أقول عنه إيه هو لاعب بيحقق دايمًا كل ما هو صعب باجتهاده والتزامه وموهبته، نجح في الاحتراف بالخارج وفرق كبيرة بتسعى عشان ينضم ليها، وكمان تألق مع المنتخب.

من الأعمال التي شارك فيها محمد صلاح خريج كلية التجارة والذي شارك في ورشة استديو الممثل مع الفنان أحمد كمال، فيلم اشتباك الذي حمل اسم مصر في مهرجان كان، مسلسل الحالة ج ، مسلسل سر علني.

لم يكن الممثل الشاب محمد صلاح هو الوحيد، الذي ابتسم له الحظ بسبب لفظ اسمه فمصر التي أنجبت محمد صلاح كرويًا عبقريًا، بها ملايين محمد صلاح اسمًا وموهبةً فيمختلف المجالات.. محمد صلاح آخر يعمل في مجال الصحافة وخريج كلية إعلام جامعة القاهرة، أكد لنا أنه بمجرد انتشار العروض والخصومات على وسائل التواصل الاجتماعي، أخذ أصدقاؤه بإرسال هذه العروض له؛ ربما يستفيد من أحدهم ، وبالفعل يفكر هو في الاستفادة من كورسات اللغة الروسية، ليس فقط من أجل حلم السفر إلى روسيا ومشاركة المنتخب في رحلته التي ينتظرها ملايين المصريين، بل لأنها ستفيده في مجال العمل الصحفي، بجانب اللغتين “العربية والكورية”.

وقال الصحفي عن لاعب كرة القدم المميز “صلاح أصلًا هو أحسن لاعب في المنتخب عندنا”، وإن يكن راضيًا عن أداء المنتخب بشكل عام.

وكان من بين العروض، إيجار فساتين الزفاف أو شراؤها، أو مستحضرات التجميل وبعض المشروبات ورحلات داخلية وخارجية، بينهم شركة أكدت أن هناك رحلة لروسيا التي ستستضيف كأس العالم.

بالطبع هذه الصفحات لم تسلم من “هزار” المصريين وخفة ظلهم، فإحدى مستخدمات الفيس بوك اسمها “هدية”، قالت مازحة إن أسرتها اختارت لها هذا الاسم نسبة إلى جدتها، لكنها دلعها اسمه “محمد صلاح”، بينما تساءلت أخرى “واللي شبه محمد صلاح يعمل إيه؟”، وثالث ذكر أنه يحمل بطاقة شقيقه الذي يحمل نفس الاسم فلما لا يستفيد هو بالعرض، وردًا على فتاة يحمل والدها نفس اسم اللاعب المصري وافقت إحدى شركات السياحة على منحها رحلة سياحية، بشرط أن تحضر صورة بطاقة والدها.

 تعليقاتكم

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

كبدة العربيات بتيجي منين؟ .. رحلة “ساندوتش مستورد” يهدد حياتك