رئيس مجلس الإدارة : رشا الشامي

رئيس التحرير : أسامة الشاذلي

تعرف على Ellen DeGeneres في ١٥ نقطة

Ellen

شجيع السيما

1. ”ألين دي جينريس“ Ellen DeGeneres أحد أشهر الكوميديين في أمريكا. عرفت الشهرة من خلال برامجها الحوارية، أهمها ”The Ellen Show“، وكناشطة في مجال حقوق الحيوان.

2. هي من أصل فرنسي، ايرلندي، انجليزي وألماني أيضاً.

3. بعد انفصال أهلها، انتقلت ألين مع أمها إلى تكساس. في الوقت الذي فيه كانت أمها تصارع سرطان الثدي، تعرضت ألين للاعتداء من قبل زوج أمها. الأمر الذي أخفته عن أمها إلى ما بعد تخرجها من الثانوية.

4. بعد تخرجها من الثانوية، تخصصت ألين في مجال التواصل في جامعة ”نيو اوريلنز“، إلا أنها تركت الجامعة بعد فصل واحد فقط.

5. شغلت العديد من الوظائف قبل سطوعها في مجال الكوميديا، فعملت كساقية في حانة ومساعدة محاميين وعاملة تنظيفات وامرأة مبيعات ونادلة.

6. قدمت ألين أول عروضها عام 1981 وبعد عام واحد فقط سُمي عرضها بـ”أكثر شخص مسلي في أمريكا“.

7. تجمع ألين ومادونا صلة قرابة؛ (مدونا هي قريبة ألين الحادية عشر).

8. رفضت ألين الدور الذي عرض عليها في مسلسل F.R.I.E.N.D.S قبل تسلمها بطولة برنامج Ellen. كما عرض عليها الدور الذي لعبته ”ساندرا بولوك“ لاحقا في فيلم Speed.

9. عام 1997، اعلنت ألين عن ميولها الجنسي المثلي لأول مرة على برنامجها التلفزيرني Ellen، حيث كانت معها ”اوبرا“ تلعب دور ”المعالج“. بهذا كانت اول مقدمة برامج مشهورة ومثلية الميول الجنسي، على كل حال، توقف برنامجها بعدها بعام بمجموع 109 حلقات.

10. منذ عام 2004 واعدت ألين الممثلة الاسترالية ”بورشيا دي روسي“ (Portia De Rossi) وكان الزواج عام 2008 الذي لا يزال قائماً حتى يومنا هذا برغم ما طاله الثنائي من اشاعات تفيد طلاقهم. حيث أهدت ألين زوجتها بورشيا خاتم ألماس ثلاث قيراط.


11. كان لألين العديد من العلاقات قبل زواجها. فواعدت الممثلة ”آن هيش“ (Anne Heche) و انفصلا عام 2000. بعدها واعدت الممثلة ”الكسندرا هيدسن“ (Alexandra Hedson) قبل تعرفها على—زوجتها الحالية—بورشيا بأعوام.

12. ”بيتي“—والدة ألين—أكدت مراراً تأييدها لعلاقات ألين العاطفية، مُصرحة أنها ستكون سعيدة برؤيتها سعيدة بدورها أيضاً .. كما أن  أفضل مقعد في استوديو البرنامج محجوز لوالدة ألين، ”بيتي


13. حصدت ألين أكثر من 40 جائزة، من بينهم ٢٧ جائزة ايمي.

14. ألين هي صاحبة صوت ”دوري“ (Dory) في فيلمي: ”Finding Nemo“ عام 2003 و”Finding Dory“ عام 2016..

. 15 . تُقدر ثروة ألين بـ75 مليون دولار.


 تعليقاتكم

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

La Fiesta Events Egypt
CONTENT MAK Company