رئيس مجلس الإدارة : رشا الشامي

رئيس التحرير : أسامة الشاذلي

العلاقة بين تامر مرسي وبيومي فؤاد .. كده كتير

تامر مرسي ودراما رمضان 2018 .. الزحمة و"الفرقعة" لا تُفيد

قبل نهاية موسم دراما رمضان 2017، بدأت شركات الإنتاج تتنافس على خطف نجوم دراما للموسم المقبل 2018، وبمرور الأيام أخذت المواقع الإلكترونية تنشر الأخبار بشأن النجاح المبهر للمنتج تامر مرسي “شركة سينرجي” في التعاقد مع أكبر نجوم الدراما بالموسم المقبل، مشيرين إلى تعاقده مع 13 نجمًا ليخوض بهم سباق دراما رمضان في موسم 2018.

لكن هل هذه البروباجندا الإعلامية “الفرقعة” بشأن سعي تامر مرسي للتعاقد مع هذا العدد الكبير من نجوم دراما رمضان، والتأكيد والتباهي على أن هذا العدد قابل للزيادة، يفيد شركة سينرجي نفسها وموسم دراما رمضان؟

الإجابة بالطبع “لا”… 

تامر مرسي يفعل بشركته ما كان يفعله الفنان الكبير بيومي فؤاد بموهبته حينما كان يشارك بعشرات الأعمال فيبدد طاقته ويظهر بشكل لا يليق بموهبته، كلاهما يبددان إمكاناتهما بشكل غير صحيح، فمن بين أعمال بيومي فؤاد الكثيرة لم يكن المشاهدون يحبون رؤيته سوى في عملٍ أو اثنين على الأكثر، ومن بين 13 عملًا أُعلن عنهم تامر مرسي في موسم دراما رمضان 2018 ربما لن يخرج للنور سوى 6 أعمال فقط.

زيادة عدد المسلسلات التي تتعاقد عليها شركة سينرجي، يؤدي إلى عدم استكمال عدد ليس بقليل من بين هذه المشروعات أو تأجيلها للموسم المقبل، أو عرضها خارج السباق الرمضاني، مثلما حدث مع مسلسل الفنان طارق لطفي “بين عالمين”، الذي عرض بعد موسم رمضان 2017؛ بسبب ضيق الوقت فخسر العمل فئة كبيرة من الجمهور كانت تفضل مشاهدة العمل في رمضان.

الأمر نفسه تكرر مرات كثيرة سواء مع طارق لطفي أو غيره من النجوم المتعاقدين مع سينرجي في رمضان؛ حيث خرج لطفي من سباق رمضان 2018 بمسلسله “الثمن”.

المدهش أن تامر مرسي أعلن توقيع الفنان الكبير يحيى الفخراني لشركته وهو ما لم يحدث عبر نشر خبر يفيد توقيعه معه بكل فخر وسعادة.

قبل بضعة أشهر كان تامر مرسي وياسمين عبدالعزيز اتفقا على التعاقد على بطولة مسلسل جديد في رمضان 2018، وأعلنت ياسمين أن المسلسل ربما يكون من إخراج معتز التوني، لكنها سرعان ما انسحبت بعد ذلك وأعلنت عدم مشاركتها في رمضان 2018.

نفس الأمر حدث مع الفنان يوسف الشريف الذي نشر تامر صورته معه عبر انستجرام، مشيرًا إلى التعاقد مع الشريف لبطولة مسلسل رمضان 2018، ولكن أعلن شريف بعدها عدم مشاركته في موسم رمضان، وتفرغه من لفيلم بني آدم مع نفس الشركة.

وأعلنت الفنانة منى زكي والتي تعاقدت مع تامر مرسي على مسلسل “إيزيس” في 2018 انسحابها من الموسم المقبل.

حتى مسلسل الفنانة غادة عبدالرازق والذي بدأت الخلافات عليه بعد أسابيع قليلة من توقيع عقده، مهدد بالخروج من سباق دراما رمضان 2018، بسبب أمور مادية، إضافة إلى أن التصوير بدأ في يناير الماضي فقط.

أما بشأن مسلسل الفنانة دينا الشربيني “مليكة” وهو أول بطولة مطلقة لها، فبدأ فريق العمل تصوير أحداثه في آخر فبراير الماضي، الأمر الذي قد يجعل استكمال المسلسل ومشاركته في موسم دراما رمضان أمرًا صعبًا.

يصبح عدد مسلسلات سينرجي المؤكد عرضها في رمضان حتى الآن؛ 6 مسلسلات فقط؛ هي أيوب لمصطفى شعبان، ربع رومي أول بطولة مطلقة لمصطفى خاطر، رسايل لمي عز الدين، فوق السحاب لهاني سلامة، كلبش 2 لأمير كرارة، بركة لعمرو سعد.

تامر مرسي وسينرجي.. احذرا زحمة دراما رمضان و”الفرقعة” فهي قد لا تفيد أحيانًا.




 تعليقاتكم

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

CONTENT MAK Company
الهمة
 كبريتة | حنولعها  محطتك إلى المشاهدة الرايقة .. مستقبل التلفزيون