رئيس مجلس الإدارة : رشا الشامي

رئيس التحرير : أسامة الشاذلي

المولد يكشف إدعاء الشاب المنوفي .. المبلغ الحقيقي ٣٩٤ ألف وردها لصاحبها شخص آخر

المولد يكشف إدعاء الشاب المنوفي .. المبلغ الحقيقي ٣٩٤ ألف وردها لصاحبها شخص آخر

أحمد عجور

في واقعة غريبة وبعد أن أثار الرأى العام خلال الأيام الماضية، كشف الشاب المنوفي أحمد عادل من مدينة شبين الكوم، كذب مصطفي سليم الذي أكد أنه عثر علي مبلغ مليون و٣٩٤ الف جنيه وادعى البطولة بتسليمهم لصاحبه؛ وذلك بعرض فيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك يجمع الشخصين؛ الحقيقي والمدعي كذبًا ويعتذر فيه الأخير لصاحب الواقعة الأصلي.

بدأت الواقعة منذ أيام عندما عرض مصطفي سليم ابن قرية ميت شهالة بمركز الشهداء عثوره علي مبلغ مالي وعلي صاحب المبلغ الاتصال به لاستلام المبلغ والذى أكد عثوره عليه أثناء عودته من مدينة شبين الكوم ليلا.

في حين ظهر فيديو علي موقع الفيس بوك يظهر فيه شخصين أحدهما مصطفي سليم صاحب الادعاء وشخص آخر يدعى أحمد عادل الذي أكد أن مصطفي سليم ادعي بأنه عثر علي لأموال والتي تبلغ قيمتها ٣٩٤ الف جنيه فقط وليس مليون و٣٩٤ الف جنيه وأنه ذاع صيته في وسائل الإعلام وعلي وسائل التواصل الاجتماعي بأنه بطل ولكنه ليس صاحب الواقعة ظنا منه أن الواقعة لن تخرج عن حدود مدينته بالشهداء.

وأكد أحمد عادل، صاحب الواقعة الحقيقي أنه عثر علي الحقيبة وبها مبلغ مالي 394 ألف جنيه، ويقيم قريه الكوم الأخضر التابعة لمركز شبين الكوم، وأنه ابلغ من حوله أملا في العثور علي صاحب الحقيبة وكان من بينهم اخد أقارب مصطفي سليم الذي أبلغه بالواقعة ونشر ذلك علي الفيس بوك وتم إبلاغه بالعثور علي صاحب الشنطة وهو رجل يبلغ من العمر 55عاماً ويعمل مندوب في شركة دخان، وتسليمه الاموال.

وأكد أن مصطفي سليم ادعي بطولة وهمية ولكنه بادر بالاعتذار لصاحب الواقعة الحقيقي مؤكدا له أن حسابة علي موقع التواصل الاجتماعي تم اختراقه واحد الأشخاص من قام بنشر ذلك وليس هو.

كان مصطفي سليم قد صرح وأعلن من خلال وسائل الإعلام عن واقعة عثوره علي مليون و٣٩٤ الف جنيه وتسليمهم لصاحبها

حقيقه مبلغ مليون 394 الف الي وجدها شخص في #المنوفيه الأستاذ شرفني في الشركه واعتذر انه مكانش يقصد انه ينسب الموضوع لنفسه وده فديو لينا احنا الاتنينياريت شير للفديو اليوم السابع

Posted by Ahmed Adel on Monday, January 15, 2018


 تعليقاتكم

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

CONTENT MAK Company
الهمة