رئيس مجلس الإدارة : رشا الشامي

رئيس التحرير : أسامة الشاذلي

المواقع العربية تكذب ولا تتجمل..أغلى فستان زفاف في العالم ليس من تصميم هانى البحيرى !!

الهانم

تداولت المواقع الالكترونية خبر يثير الضحك عن أرتداء الفنانة يسرى اللوزى أغلى فستان زفاف بالعالم من تصميم مصمم الأزياء العالمى هانى البحيرى، ووصفت المواقع الفستان بأنه مرصع بالماس الحر، حيث يحمل ذيل الفستان رجلان شديدا البنيان يظهر عليهما الملامح الأفريقية.

هذا الكلام غير صحيح تماما. فهناك فساتين زفاف بملايين الدولارات لكنها ليست من تصميم البحيرى !!

 

وإليكم أغلى فساتين زفاف في العالم إرتدتها نجمات عالميات يوم دخولهنّ القفص الذهبي:

صمم المصممان رينيه ستراوس ومارتن كاتز عام  2006 فستان الزفاف الماسي، وهو يعتبر أغلى فستان في العالم ويبلغ ثمنه 12 مليون دولار لاحتوائه على 150 ماسة.

الصورة الحقيقية لأغلى فستان في العالم

وفي المرتبة الثانية يأتي تصميم المصمم الياباني يومي كاتسورا الذي تألق بتصميم فستان مصنوع من الحرير الصافي والستان، وزيّن بماسة بيضاء ذهبية وزنها 5 قيراط بالاضافة الى ماسة خضراء أخرى وزنها 8 قيراط وأكثر من 1000 لؤلؤة وبلغ ثمنه 8.5 مليون دولار.

وارتدت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان فستان زفاف يعد من اغلى الفساتين حيث صمم ريكاردو تيسكي من “جيفينشي” فستان زفافها عام 2014 وبلغ ثمنه 500 ألف دولار

كما ارتدت دوقة كامبريدح كايت ميدلتون فستان رائع من تصميم المصممة سارة بورتون وبلغ ثمنه 400 ألف دولار، وقد استغرقت خياطته أشهر عدة في المدرسة الملكية للخياطة.

المواقع التى نشرت هذا الخبرلم تتحرى الدقة وأكتفت بنقل ما قيل لها والامر لم يتوقف على موقع أو اثنين للأسف لكن كالعادة الخبر انتشر كالنار فى الهشيم فى العديد من المواقع التى تبحث عن الترافيك والدعاية رغم أنه كلام غير صحيح تماما. فهناك فساتين زفاف بملايين الدولارات لكنها ليست من تصميم البحيرى !!

 


 تعليقاتكم

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

La Fiesta Events Egypt
CONTENT MAK Company