رئيس مجلس الإدارة : رشا الشامي

رئيس التحرير : أسامة الشاذلي

الفاشونيستا الكاذبة .. المايوه يحرج زوجي لهذا أرتديه كثيراً

الفاشونيستا الكاذبة .. المايوه يحرج زوجي لهذا أرتديه كثيراً

الهانم

عزيزي القاريء هذا الموضوع مثير للسخرية والضحك، لا نحمل تجاه صاحبته أي مأخذ سوى الكذب دون مبرر أمام شاشة التليفزيون، في مغازلة رخيصة للجمهور دون سبب واضح.

الفاشونيستا نور أبو العلا تقول خلال استضافتها في برنامج “هي وبس” على قناة CBC  سفرة أنها ترفض ارتداء المايوه احتراماً لزوجها.

تبدو الإجابة عجيبة، لم تطلبها المذيعة، لكن الفاشونيستا التي تملك ٣٠٠ ألف متابع على انستجرام هم كل ثروتها وما تملكه قررت مغازلة الجمهور برخص، لدرجة أنها أكدت أن لها صورة واحدة بالمايوه التقطت من مسافة بعيدة وأصرت نور على حذفها.

شاهد الفيديو

لا نعلم حقيقة لماذا قررت أن تطلق هذا التصريح، وماهو العيب والضرر في ارتداءها مياوه، خاصة وأن حسابها به أكثر من ١٠ صور بالمايوه البيكيني ، فقط هي اعتمدت على جهل المذيعة وفريق الإعداد، وقررت الكذب

الفاشونيستا

 – وكما هو واضح هي لا ترتدي المايوه – الذي لا نعترض  على ارتداءه

لكننا نعترض على اقحام الكذب دون مبرر، لنشكو مثل هذا الزمان الذي خلق نجوماً لا يملكون سوى مجموعة من المتابعين على شبكات التواصل دون أي قدرات أو مواهب، ليصيروا صورا ونماذجاص ومثلا عليا للاستسهال والاستهبال.

شاهد هذا الفيديو مع الفنانة رجاء الجداوي لتتدرك أن نور التي لا تفعل شيئا سوى ارتداء الملابس ليس لديها ما تقدمه  سوى الكذب


 تعليقاتكم

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

La Fiesta Events Egypt
CONTENT MAK Company