رئيس مجلس الإدارة : رشا الشامي

رئيس التحرير : أسامة الشاذلي

عشرة عمر مع الحيوانات الأليفة .. استمتع بمشاهدة هذه الصور معنا

الحيوانات الأليفة

الأسطى

الكثير منا يحب ويتجه الى تربية الحيوانات الأليفة في المنزل كالكلاب والقطط مثلاً، فيكون ذلك عادةً من منطلق الترفيه أو استجابةً لرغبة الأطفال أو حتى حباً بهذه الحيوانات. ولكن الغريب أن هذه الحيوانات الأليفة تكبر ونتعلق بها تلقائياً يوماً بعد يوم وكأنها فرداً من أفراد العائلة، فنعيش معها أدق تفاصيلها، حيث تكون مرحلة نموها سريعة نسبياً في خلال بضعة أشهر، فتنمو أطرافها ويزداد حجمها، وفي بضعة أشهر أكثر تنمو حتى تصل الى حجم الكبار تقريباً.

ومن هنا تنشأ علاقة وطيدة بين هذه الحيوانات والأشخاص عندما يكبرون معاً، فهذه الحيوانات تعلمنا دروساً جميلة في الحب أو الخسارة لمن نحب، فهي تصبح بمثابة صديق وفي لنا، فمشاهدة صديقك وهو يكبر معك ويموت أمام عينك هو أمر مروع وحزين جداً.

فسنعرض عليكم بعض الصور التي تبين علاقة الأشخاص بالحيوانات التي تربيها ومدى تعلقهم بهم:

بعد عشر سنوات

الحيوانات الأليفة

ما بين 1998 الى 2012

الحيوانات الأليفة

الحب الحقيقي بعد 13

!بعد سنة واحدة فقط .. الفرق كبير

بعد 5 شهور

النظرة البريئة

بعد 5 شهور بعد أن وجده هذا الجندي في افغانستان

رحلة صداقة دامت لـ 10 سنوات

بعد 4 سنوات من الاخلاص والحب

لا شك أن الابتسامة رسمت على وجهك فور مشاهدة هذه الصور، فالنمو مع حيوان أليف مدهش حقاً، حيث تمتد الرابطة بينكما بشكل كبير وتكون العلاقة أصيلة ويتم التعامل على أساس الصداقة والحب، فمن مرحلة الطفولة حتى مرحلة المراهقة وثم مرحلة البلوغ، فهذه الحيوانات تكون مثالاً للصداقة. هل تفكر في  تربية حيوان الآن ؟أو هل تفكر في أن تدع طفلك الصغير يخوض تجربة النمو مع حيوان أليف؟

المصدر

 تعليقاتكم

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

CONTENT MAK Company