رئيس مجلس الإدارة : رشا الشامي

رئيس التحرير : أسامة الشاذلي

أبلة فاهيتا وروجينا.. النحت فن

أبلة فاهيتا
@Abla.Fahita : مصدر الصورة

الغازية

افتح تويتر يوم الأحد لأجد أغلب الناس يتحدثون عن روجينا في حلقتها مع أبلة فاهيتا وعن كم هي شخصية ‘كيوت’ على غير ما تظهره لنا في معظم أدوارها من جبروت، ويختلف معهم آخرون بأنها شخصية ‘فيك أو مصطنعة’، وبين هذاو ذاك قررت أن أشاهد الحلقة.

روجينا كانت لذيذة في الحلقة أو كانت شخصية “بين البينين”، هي ليست كيوت من وجهه نظري لكن مهذبة واثقة من نفسها ومن سنها وتظهر بطبيعية ربما تكون ردود أفعالها في لعبة الصناديق مبالغ فيها قليلا ولذلك وصفوها بالإصطناع، لكن في المجمل جميلة.

أحب روجينا وأدوارها عامة وأعتقد أنها ممثلة “تقيلة” لكن هذه الحلقة لم تكن هي من لفتت انتباهي لكن لعبة الصناديق والنحت الذي وصلنا له؛ نشرت مجلة فانيتي فاير Vanity Fair الأمريكية في يوم 26 اكتوبر فيديو مع ثلاث ممثلات يلعبون لعبة الصناديق، وسبحان الله نفس اللعبة في أقل من شهر، تأخذها على الفور أبلة فاهيتا لكن بالطبع تطور فيها و تضع أشياء مختلفة في الصناديق. معرفتكش أنا كده!

لعبة المضارب ايضًا التي تحب أبلة فاهيتا أن تلعبها مع معظم الضيوف وتقهقه الجمهور، هي مأخؤذه في الغالب بنفس الأسئلة و الطريقة من البرنامج الشهير الأمريكي Ellen Show.

أحب فكرة برنامج أبلة فاهيتا، و لا انكر أني ساعات بضحك لكن إلى متى سنظل ننحت من الغرب؟ لماذا لا نلاعبهم لعب مصرية وأشياء نربطها بحضارتنا و أسلوبنا نحن لا هم.


 تعليقاتكم

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

La Fiesta Events Egypt
CONTENT MAK Company