رئيس التحرير : أسامة الشاذلي

إصدار تجريبي

٥ دول لم تسمع عنها من قبل ولن تسمع عنها أبداً .. إنه حقاً عالم غريب

img
img

البيه

الدول في العالم معروفة للشخص العادي، يمكنك فتح الخريطة والإشارة لأي دولة ومعرفة عاصمتها، يمكنك كذلك البحث عنها على الإنترنت، لكن المدهش أنه في هذا العصر هناك دول غريبة للغاية ليست عضواً في الأمم المتحدة وليست دولاً بالمعنى المفهوم لكنها حقيقية وموجودة.

نصيحة لا تفكروا في الهجرة إليها – علشان أنا عارف إنكم بتتلكوا اليومين دول ع الهجرة – هيا نتعرف عليها سوياً:

١- مملكة النساء

دول

مملكة أسستها مجموعة من النساء داخل دولة التشيك، تمنع وجود الرجال، لم تعترف بها الحكومة ولم تتعامل معها إلا أنها تطبق قانونها بالفعل وتمنع وجود الرجال وتستعبدهم بمجرد الدخول لأرضها، لا تفكر في الهجرة ياعزيزي الذكر المصري.

٢- دولة المواطنون الثلاثة

9d363747d36c7f4b8a41775ef3c11601

تقع على الحدود الأمريكية، دولة تعدادها الحالي ٣ مواطنين، اسمها موليسيا وانشئت عام ١٩٨٠ ولديها علم وسلام وطني، المدهش أنه حدث بها العديد من الانقلابات وأقصى تعداد وصلت له كان ٢٧ مواطناً.

٣- دولة الوقفات الإحتجاجية

rockall__281_29_1_

هي جزيرة بريطانية قامت منظمة لحفظ السلام تدعى ” السلام الأخضر” بإعلانها دولة لها، ورغم أنه لم يعش فوقها أي مواطن إلا أن المنظمة تستغلها للقيام بوقفات احتجاجية فوقها، والجزيرة اقرب لحجر صخرى كبير يسع عدد محدود جدا من الاشخاص، لابد أن نصنعه مثلها في مصر لتفادي قانون التظاهر.

٤- دولة إذاعة القراصنة

236

اسم الدولة سي لاند، أرض البحر، وهي فعلياً أصغر دولة في العالم فمساحتها 10 كم فقط وهي تقع قرب السواحل الإنجليزية، وقد أنشأها شخص يدعى بادي روي بيتس بعد وضع يده عليها وإعلانها دولة ثم أقام بها ما اسماه إذاعة القراصنة وعدد مواطني دولة سي لاند 27 شخص فقط.

٥- الدولة التي تم تفجيرها

scansione0013

في عام ١٩٦٨ قام مهندس إيطالي اسمه روزا بانشاء رصيف بحري ثم أعلن استقلاله عن إيطاليا، فقامت الحكومة بإرسال ضباط من الشرطة العسكرية للسيطرة على الرصيف ثم قاموا بتفجيره تماما لإبادة الدولة الوليدة.

 تعليقاتكم

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*