رئيس التحرير : أسامة الشاذلي

إصدار تجريبي

ماوكلي على أرض الواقع .. فتاة تعيش وسط القرود لمدة ٨ سنوات

img
img

الأسطى

هل تعرف قصة ماوكلي فتى الأدغال عزيزي القاريء؟

لقد حدثت بالفعل في الهند حيث تم العثور على فتاة عمرها ٨ سنوات تعيش في غابة مع القرود في ولاية “أوتار براديش”، وهي لا تستطيع الحدث بأي لغة كما تخاف من الناس.

ماوكلي

كان ماوكلي قد عاش وترعرع وسط قبيلة من الذئاب، ولكن في هذه الحالة كان القرود هم الذين قدموا الرعاية والحماية التي ضمنت لها البقاء على قيد الحياة. وقبل شهرين، كان سوريش ياداف، وهو مفتش فرعى مع ادارة شرطة اوتار براديش، يقوم بدوريات فى مجموعة موتيبور بمحمية كاتارنياجات للحياة البرية فى غابة بهريش عندما شاهد فتاة صغيرة محاطة بالقردة.

أفاد المفتش في وقت لاحق أنه عندما حاول الاقتراب من الفتاة والتحقيق في ما كانت تفعله في البرية، بدأت القرود ومعهم الفتاة يصرخون عليه. وتمكن الشرطي في نهاية المطاف من إبعاد القردة ونقل الفتاة إلى مستشفى محلي حيث بقيت منذ ذلك الحين.

كانت عارية تماماً لا تستطيع السير على قدمين كالأدميين وتأكل باستخدام فمها فقط دون اليدين.

تبدو القصة مدهشة وحزينة

شاهد الفيديو

ووفقا لصحيفة “الجارديان”، فإن التقارير الإخبارية السابقة التي تقارن هذه الفتاة مع موغلي في كتاب الأدغال مبالغ فيها، وأن القصة في الواقع أكثر قتامة. وتقول السلطات والأطباء الآن إنها ربما تخلت عن أسرتها بسبب إعاقات عقلية وجسدية.

وقال جب سينج من شرطة اوتار براديش “اعتقد ان افراد اسرة هذه الفتاة كانوا على علم بانها غير قادرة على الكلام، وربما يكونوا قد تركوها بالقرب من طريق الغابات”. واضاف “اذا كانت تعيش مع القرود، فانها ستستغرق بضعة ايام فقط وليس فترة طويلة لتعتاد الحياة مع البشر”.

المصدر

 تعليقاتكم

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*