رئيس التحرير : أسامة الشاذلي

إصدار تجريبي

فكرة خلصانة بشياكة مسروقة من أحد الإعلانات .. شاهد الفيديو

img
img

الأراجوز

تداول بعض رواد موقع فيس بوك أحد الفيديوهات التي نرى فيها حربًا ضروسًا بين مجموعة من الرجال ومجموعة من النساء، يتبادلون الهجوم بأسلحة تتناسب مع جنسهم، مما جعل الفكرة تتشابه كثيرًا مع مسلسل الفنان أحمد مكي خلصانة بشياكة ، بل أن هناك لقطات نُفذت كماجاءت بالإعلان بأحد المشاهد، كاستخدام الفنانة دينا الشربيني (قلم روج) في الحرب، ووضع الجيش جاء متماثل؛ فبالمشهد والإعلان جيش النساء على اليمين وجيش الرجال على اليسار، فحتى الأوضاع لم تتغير وظهرت كما بالإعلان بالضبط، واستخدام الرجال للكور كسلاح. مما جعل الشباب يتهمون صناع المسلسل بسرقة الفكرة كاملة، وحسبان المسلسل مع الأعمال المسروقة.
مسلسل خلصانة بشياكة إلى الآن لم يحقق نجاحًا ملحوظَا، فتفاءل البعض منذ بداية الحلقة الأولى ثم سرعان ما تغير مستوى المسلسل، وأصيب الجمهور بخذلان كبير خاصة جمهور الفنان أحمد مكي الذي تفاءل بعودته بعد غياب، وأشار الجمهور والنقاد أن هناك نوعا من أنواع الاستسهال من القائمين على العمل، هذا وعلى الرغم من استعانة أحمد مكي بنجوم تميزوا بلعب الأدوار الكوميدية كشيكو، هشام ماجد، ومحمد أسامة وغيرهم. وأشار آخرون أن مكي لو كان ابتعد عن الإفيهات الإباحية والسباب الذي أصبح مؤخرًا آفة الأعمال الكوميدية واعتمد على كوميديا الموقف لظهر المسلسل بشكلٍ أفضل.
المسلسل بطولة مجموعة من الفنانين: شيكو، محمد أسامة، هشام ماجد، دينا محسن، والمسلسل من تأليف ورشة كتابة تضم: أحمد المحمدي، وأحمد محي، ومن إخراج هشام فتحي.

 تعليقاتكم

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*